شركة “كيرنو إنتربرايسز” تدخل السوق بمنتجات أصلية التصميم تقدمها في معرض جيتكس

الإقتصادية

شركة كيرنو (Kerno)، وهي شركة قائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في تصنيع حلول قوية خاصة بالخوادم والتخزين والشبكات للشركات والمؤسسات، تعرض على مدار أسبوع جيتكس للتكنولوجيا مجموعة منتجات أصلية التصميم يمكن الاطلاع عليها والتعرف عليها في الكشك رقم H20-09 داخل القاعة 20. وخلال هذا المعرض، وقعت الشركة أيضاً اتفاقاً مهماً مع شركة “إن إم ترونيكس” (NMTtronics) المعنية بتقديم تكنولوجيات متطورة غير مسبوقة بهدف إنتاج خط من حلول البنية التحتية المؤسسية الآمنة والقابلة للتطوير “من صنع الإمارات”.

وفي هذا الصدد قال ديميتريو روسو، الرئيس التنفيذي لشركة كيرنو: “لاحظنا زيادة كبيرة في الطلب على حلول الأعمال عالية الجودة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بشكل عام. ويأتي هذا النمو مدفوعاً بالتحول السريع الذي تشهده المنطقة نحو الاقتصاد الرقمي أولاً. ونتيجة لذلك، ظهرت الحاجة إلى مصنِّع محلي للتكنولوجيات الأساسية، غير أننا ملتزمون بسدّ هذه الفجوة وتمكين شركات المنطقة من البقاء في طليعة التقدم التكنولوجي.“
هذا وتشير مشاركة شركة “كيرنو” في معرض جيتكس لهذا العام إلى دخولها السوق بشكل رسمي. ففي وقت سابق من هذا العام، كانت الشركة قد انضمت إلى مبادرة NEXTGEN FDI التي أطلقتها وزارة الاقتصاد الإماراتية لإنشاء أول مصنع في المنطقة للخوادم وأنظمة التخزين المخصصة للشركات والمؤسسات. وبالإضافة إلى مبادرة NEXTGEN FDI، توقع دولة الإمارات أيضاً اتفاقيات شراكة اقتصادية شاملة مع دول العالم لتعزيز مكانتها كمركز عالمي للتجارة والخدمات اللوجستية. ويمكن للشركات التي تتخذ من الإمارات مقراً لها أن تستفيد أكثر من مثل هذه الاتفاقيات التجارية الثنائية الاستراتيجية.

وفي معرض جيتكس، وقّعت شركة “كيرنو” اتفاقاً مع شركة “إن إم ترونيكس” لإنشاء مصنع متطور في واحة دبي للسيليكون لتصنيع الأجهزة باستخدام أفضل المعدات في فئتها بهدف إنتاج خوادم وأنظمة تخزين بيانات للشركات والمؤسسات. ومن خلال أحدث تكنولوجيات التركيب السطحي وخط تجميع آلي بالكامل تقدمه “إن إم ترونيكس”، تهدف “كيرنو” إلى أن تصبح رائدة في مجال تصنيع حلول تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات دعماً للطلب المتزايد عليها في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على ذلك، قال سوني ساران سينغ، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “إن إم ترونيكس” الهند: “تلتزم “إن إم ترونيكس” الهند بالابتكار والتعاون المستمر. وباعتبارنا “شركاء في التكنولوجيا” لعملائنا، نشارك شركة “كيرنو” التزامها بتطوير صناعة الإلكترونيات في المنطقة. ونحن ملتزمون مثلها تماماً بتعزيز النمو من خلال برامج تدريبية متخصصة وتطوير المهارات وإنشاء علاقات قوية في المجال”.
سيتميز خط التصنيع والأجهزة المستخدمة بأحدث التقنيات المتاحة في السوق العالمية، وهي تقنيات لم يتم استخدامها بعد بهذا الحجم وهذا المعدل من التعقيد في الشرق الأوسط. وستكون المنشأة مؤتمتة بالكامل، وعالية التقنية لإنتاج الإلكترونيات، وقادرة على إنتاج خوادم تكنولوجيا المعلومات وأنظمة التخزين وأجهزة إنترنت الأشياء ومنتجات الاتصالات.

وأضاف روسو قوله: “هدفنا هو ابتكار وتقديم حلول عالية الجودة في الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، نسعى إلى الاستفادة من مكانتنا الاستراتيجية للوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية. ومعرض جيتكس يمنحنا الفرصة المثالية لعرض خط منتجاتنا وإظهار مزايا الشراكة مع شركة محلية.”


تعليقات الموقع