“إي آند الإمارات” .. جهود نوعية في دعم تصفير البيروقراطية الحكومية

الإقتصادية

طورت مجموعة “إي آند الإمارات”، إستراتيجية ومنظومة متكاملة للاستشارات لدراسة المقومات الرئيسية للجهات الحكومية، وبحث العوائق أمام تصفير البيروقراطية الحكومية، حيث تواصل المجموعة دورها الفاعل في تذليل المعوقات أمام تسريع تجارب المستخدمين، وذلك تماشياً مع برنامج تصفير البيروقراطية الذي أطلقته حكومة الإمارات.

وقال عبد الله الأحمد النائب الأول للرئيس لقطاع المؤسسات الحكومية في “إي آند الإمارات”، في تصريح له على هامش معرض جيتكس 2024، إنه تم تنظيم ورش عمل لإيجاد الحلول لتقليص الإجراءات والأوراق الرسمية المطلوبة في كل عملية، بالتعاون مع القطاع الحكومي والخاص.

وأوضح أن هذه المساهمة تنعكس على دعم الاقتصاد الوطني، وتسهم في تحسين تجربة المستخدم.

وأضاف الأحمد، أن هذه الخطوات التي اتخذتها المجموعة تؤدي دورا حيويا لدعم ريادة الأعمال وزيادة الشركات الصغيرة والمتوسطة ونمو السياحة في دولة الإمارات، فضلاً عن انعكاساتها الإيجابية على دعم نمو الشركات الكبيرة، وزيادة الإنتاجية وفرص العمل في الدولة.

وأكد مواصلة المجموعة لتعزيز شراكاتها مع الجهات الحكومية في دولة الإمارات من خلال تطوير وتقديم حلول مصممة خصيصاً لتتوافق مع أهداف التحول الرقمي في الدولة.

وأشار إلى التعاون مع شركة “NICE” بهدف تفعيل حلولها المتطورة في خدمة العملاء ومنصتها الأحدث “مركز الاتصال كخدمة (CCaaS)” في الدولة، والتي تضمن الحفاظ على خصوصية بيانات العملاء، إلى جانب تمكين الشركات من الامتثال للوائح التنظيمية في مختلف مشاريع الحكومة والقطاعين العام والخاص.

وحول دور “إي آند الإمارات” في مواجهة التهديدات السيبرانية، قال الأحمد، إن المجموعة تواصل معالجة التحديات المرتبطة بالأمن السيبراني، حيث تمكنت “إي آند الإمارات” من تقديم حلول شاملة للأمن السيبراني لعملائها من المؤسسات، وضمنت مكانتها المتميزة في مجال توفير الحماية الرقمية.

ولفت إلى استحواذ المجموعة على شركة “Help AG” الرائدة في مجال الأمن السيبراني، حيث شكلت خطوة مهمة ساهمت بتحويل “إي آند الإمارات” وتمركزها كشريك أساسي وإستراتيجي لقطاع الأعمال والحكومات في الحماية من التهديدات السيبرانية.وام


تعليقات الموقع