“موارد عجمان” تعقد اتفاقيتي شراكة لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي

الإمارات

وقعت دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان خلال معرض جيتكس 2024 اتفاقيتي شراكة مع شركتي “تحالف الإمارات للحلول التقنية” و” ثينج لوجيكس” ، لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي في نظام التدريب والتطوير الإلكتروني بالحكومة.

وتأتي الاتفاقية مع “تحالف الإمارات للحلول التقنية” في إطار سعي الدائرة لتوظيف التقنيات المتقدمة وتطوير بيئة العمل الحكومي، كجزء من استراتيجية الدائرة لتطوير كفاءات الموارد البشرية وتعزيز الأداء الوظيفي عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع التوجهات الاستراتيجية للإمارة لبناء قدرات بشرية مؤهلة تلبي احتياجات المستقبل وبهدف تطوير نظام إلكتروني متكامل يركز على تحسين أداء الموظفين وزيادة كفاءتهم من خلال حلول مبتكرة مخصصة للتدريب.

وتستهدف الاتفاقية مع شركة “ثينج لوجيكس “، لبدء مشروع “المساعد الذكي” والمدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. تعزيز تجربة موظفي حكومة عجمان عبر منصة تفاعلية توفر الإرشادات والدعم الفني بشكل فوري، مع تسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات.

ويهدف المشروع إلى بناء بيئة عمل مرنة ومبتكرة تدعم تطوير الموارد البشرية وتوفر حلولا ذكية تستند إلى قانون الموارد البشرية والسياسات المعتمدة في الحكومة ، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل تعتمد على الابتكار، وتعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحقيق التميز المؤسسي.

وقع الاتفاقيتين من جانب الدائرة سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية، ومن جانب شركة تحالف الإمارات للحلول التقنية الدكتور أحمد الكعبي، الرئيس التنفيذي للشركة، وفيصل الفتوحى الجندي، مدير عام شركة ثينج لوجيكس.وام


تعليقات الموقع