منتخب الجوجيتسو برعاية “مبادلة للاستثمار” يجتاز إجراءات الوزن الرسمية بنجاح للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان

الرئيسية الرياضية

أبوظبي-الوطن:
اجتاز لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية شركة “مبادلة للاستثمار” لفئة الكبار إجراءات الوزن الرسمية بنجاح، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو التي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وتستضيفها مدينة هيراكليون اليونانية خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري.
ويضم المنتخب الوطني مجموعة من نخبة لاعبي ولاعبات الدولة، الذين يسعون إلى مواصلة مسيرة الإنجازات وترسيخ ريادة دولة الإمارات على خارطة الجوجيتسو العالمية عبر الحفاظ على اللقب العالمي للعام الخامس على التوالي.
حضر إجراءات الوزن فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، الذي أعرب عن ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب وقدرتهم على المنافسة وصولا إلى منصة التتويج. وقال: “مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم للجوجيتسو محطة مهمة لاستكمال وتعزيز مسيرة إنجازات الدولة الرياضية على المستوى العالمي”.
وأضاف: “بلغ لاعبوا ولاعبات منتخبنا الوطني أعلى معدلات الجاهزية للظهور بأفضل صورة، وترك بصمتهم بعد تحضيرات مكثفة، ونحن متفائلون بقدرتهم على المنافسة بأعلى المستويات وتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى سجل دولة الإمارات الحافل في رياضة الجوجيتسو”.
بدوره أكّد مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد أن اللاعبين خضعوا لبرامج تدريبية مركزة على مدى أكثر من شهر، حيث جرى تصميمها بعناية لتطوير مختلف الجوانب الفنية والاستراتيجية للمنتخب. وأوضح أن اللاعبين أظهروا قدرات عالية في استيعاب الخطط التكتيكية وتطبيقها في التدريبات، وهم الآن في قمة استعدادهم البدني والنفسي لخوض المنافسات والحفاظ على اللقب.
وتقول مهرة محفوظ لاعبة المنتخب الوطني في فئة وزن 70 كجم:” تمثيل دولة الإمارات في بطولة العالم للجوجيتسو شرف عظيم ومسؤولية كبيرة. عملنا بجد واجتهاد خلال الفترة الماضية، سواء من خلال التدريبات اليومية أو المعسكرات المكثفة، ونحن جاهزون لتحقيق انتصارات جديدة، ومحظوظون بالدعم الذي نحظى به من القيادة الرشيدة ومن أسرة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والجهاز الفني، وسنسعى بكل قوة للحفاظ على اللقب”.


تعليقات الموقع