“ضمان” تشارك في قمة ومعرض الموارد البشرية 2024

الإمارات

أعلنت الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان، التابعة لمجموعة “بيور هيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركتها في قمة ومعرض الموارد البشرية 2024، والذي أُقيم في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة ما يزيد عن 4,500 خبير في مجال الموارد البشرية وأكثر من 124 متحدثاً، مما يعزز مكانة “ضمان” كشريك استراتيجي رائد في مجال التأمين الصحي للشركات في دولة الإمارات.
وبصفتها الراعي البلاتيني للحدث، استعرضت “ضمان” خدماتها ومبادراتها في مجال التأمين الصحي ضمن جناحها في الحدث، والذي وفّر منصة تفاعلية أتاحت للحضور فرصة التعرف على مجموعة واسعة من حلول التأمين الصحي الشاملة التي تقدمها، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات في دولة الإمارات.
وتضمنت فعاليات الحدث عرض تقديمي ألقاه ستيوارت ليذربي، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، بعنوان “إدارة التأمين الصحي كميزة للموظفين”، حيث سلط الضوء على أهمية التأمين الصحي في استقطاب المواهب والحفاظ عليها.
وأشار ستيوارت ليذربي إلى تزايد أهمية التأمين الصحي لدى الموظفين بعد جائحة كوفيد-19، كما تناول عدة مواضيع أبرزها التغيرات في تكاليف التأمين والعوامل المؤثرة في ذلك. وركز على أهمية تحقيق التوازن في خطط التأمين الصحي لتكون فعالة من حيث التكلفة مع الحفاظ على جودة المزايا المقدمة. كما قدم رؤى قيمة من واقع خبرة “ضمان” حول كيفية تعزيز تفاعل الشركات مع مقدمي التأمين الصحي لإدارة التكاليف، مع ضمان تقديم خدمات عالية الجودة للموظفين.
وبهذا الصدد، قال ستيوارت ليذربي، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: “يهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على الدور الذي يلعبه التأمين الصحي في تشكيل بيئة عمل تسهم في تحقيق التميز. ونؤكد في “ضمان” التزامنا بتعزيز القيمة التي توفرها خدمات التأمين الصحي بوصفها ركيزة أساسية لاستقطاب الكفاءات والحفاظ عليها. ومع تقديم خدماتنا لأكثر من 2.8 مليون متعامل، نحرص على مواصلة جهودنا لدعم الشركات في مختلف أنحاء دولة الإمارات وتزويدها بالأدوات اللازمة لمواكبة التحديات المتنامية في مجال إدارة مزايا التأمين الصحي للموظفين”.
وأضاف: “نحن ندرك مدى أهمية التأمين التأمين الصحي في تعزيز مستويات رضا الموظفين وضمان النجاح على مستوى المؤسسي. لذا، نحرص على تمكين الشركات من تحقيق التوازن الأمثل بين التكلفة والمزايا المقدمة ضمن خطط التأمين الصحي الخاصة بالموظفين بما يساهم في تعزيز جودة حياتهم”.
وخلال مشاركتها في قمة ومعرض الموارد البشرية 2024، أكدت “ضمان” على التزامها بتوفير حلول تأمين صحي مستدامة وعالية الجودة، مما يعزز مكانتها كأكبر مزود لخدمات التأمين الصحي في دولة الإمارات. ومن خلال الاستفادة من الحلول المبتكرة وخبراتها الواسعة، تحرص “ضمان” على مواصلة جهودها لتمكين الشركات من تحسين إدارة التأمين الصحي وتعزيز مستويات رضا الموظفين.


تعليقات الموقع