“دايسون” تعيد إطلاق خدمة “الكونسيرج” في الإمارات

منوعات

أعلنت شركة “دايسون” عن إعادة إطلاق خدمة “الكونسيرج” مجاناً في الإمارات، لتقديم عروض تقنية ونصائح من خبراء متخصصين وخدمات صيانة في المنازل، لتلبية احتياجات العملاء الحاليين الراغبين في تعلم استخدام الأجهزة، والعملاء الجدد الذين يرغبون في تجربة الأجهزة قبل شرائها في المنزل.
وتستغرق الخدمة وقتاً يتراوح بين 30 إلى 45 دقيقة، جميع منتجات العناية بالشعر وتنظيف الأرضيات والعناية بالبيئة، فضلاً عن الأجهزة القابلة للارتداء كما يمكن للعملاء تجربة أي منتج، سواء كان مصفف الشعر Airwrap متعدد الوظائف، أو مكنسة Dyson 360 Vis Nav الروبوتية الجديدة، تحت إشراف أحد خبراء العلامة التجارية ليمكنهم من اتخاذ القرار الأفضل للشراء.
ويقدم خبراء الشركة المشورة للمستخدمين حول كيفية تعزيز أداء أجهزتهم وضمان طول عمرها وتلقى نصائح بشأن الصيانة للحفاظ على المنتجات كما يقوم الخبراء بإجراء أية إصلاحات أو صيانة سريعة وفورية للمنتج.
يذكر أن “دايسون” شركة تقنية عائلية عالمية تعمل في مجالات الهندسة والبحث والتطوير والتصنيع والاختبار في سنغافورة والمملكة المتحدة وماليزيا والمكسيك والصين والفلبين ونمت باستمرار منذ إنشائها العام 1993 ويعمل لديها أكثر من 14 ألف موظف حول العالم بينهم فريق مكّون من 6500 مهندس وعالم وتبيع منتجاتها في 85 سوقًا حول العالم في أكثر من 439 متجر مباشر، بما في ذلك متجر “دايسون ديمو” الافتراضي.
وتستثمر “دايسون” 2.75 مليار جنيه استرليني في تطوير منتجات وتقنيات ثورية وتضم فريقًا عالميًا من المهندسين والعلماء ومطوري البرامج يركزون على تطوير خلايا بطاريات الحالة الصلبة والمحركات الرقمية الكهربائية عالية السرعة وأنظمة الاستشعار والرؤية والروبوتات وتقنيات تعلّم الآلة والذكاء الاصطناعي.


تعليقات الموقع