“بنجاب جريل” أبوظبي.. وجهة تذوق هندية لا مثيل لها

غير مصنف

يشتهر مطعم بنجاب جريل بإحياء النكهات التقليدية للهند، وهو وجهة تذوق هندية تعد بتجربة طهي لا مثيل لها, فقد خضع “بنجاب جريل” لتطورات هذا العام لتلبية أعلى معايير الضيافة والسلامة كما قام الشيف التنفيذي سانديب أيل بتحديث القائمة وإضافة بعض الأطباق المميزة


وتطور الكاري إلى طعام عالمي منذ نشأته في الهند , حيث يقدم بنجاب جريل، أبوظبي كاري حول العالم، وهي رحلة طهي مثيرة تكشف أطباق الكاري المشهورة عالميًا والتي تأثرت بشبه القارة الهندية. تضم القائمة المعدة خصيصًا من قبل الشيف التنفيذي، سانديب علي، أطباق الكاري من بلدان من بينها إندونيسيا واليابان وغرب إفريقيا وتايلاند وجنوب إفريقيا وسريلانكا وبريطانيا وكمبوديا وماليزيا. مع احتفالنا بشهر الكاري الوطني، ستتوفر هذه الأطباق المثيرة في بنجاب جريل حتى الثالث عشر من نوفمبر.

تتوفر الأطباق في القائمة التي تشمل كاتسو كاري الياباني المصنوع من شرائح الدجاج المفتتة بالبانكو والكاري الذهبي الياباني، وايام كابيتان الماليزية، والدجاج المشوي بالتندور مع الثوم، والزنجبيل، والفلفل الأحمر الطازج، والروبيان السريلانكي بالكاري، وكاري الجمبري وجوز الهند بالتوابل السريلانكية. تشمل العروض الخاصة الأخرى لحم البقر الإندونيسي ولحم البقر المطبوخ وجوز الهند بالكاري مع الخولنجان والليمون واليانسون والقرفة، وكارى التونة المالديفي مع المانجو، وكارى التونة المشوي المالديفي الحلو مع المانجو الحامض.

نظرًا لعلاقتها الطويلة مع الهند، كان لبريطانيا دورها الخاص في الكاري منذ القرن الثامن عشر. يجب أن تجرب فطيرة دجاج جالفريزي البريطانية، وهي فطيرة بريطانية كلاسيكية مع دجاج طري وفلفل وبصل والكاري الحلو والحار أو فطيرة بانير جالفريزي البريطانية، فطيرة بريطانية كلاسيكية مع بانير طازج وفلفل وبصل في حلوى وكاري حار.

تحتوي القائمة أيضًا على أنواع نباتية مثل الفلفل الياباني المحشو المكون من فلفل باجي المحشو المفتت مع الكاري الذهبي الياباني، والذي قدمه البريطانيون إلى اليابان، والقرنبيط المشوي الماليزي كابيتان والقرنبيط المحمص بالتندور مع الثوم والزنجبيل والفلفل الأحمر الطازج، كاري الخضار السريلانكي، وكاري جوز الهند الممزوج بالتوابل الوفيرة من سريلانكا والخضار.

الجدير بالذكر أن مطاعم بنجاب جريل حازت في جميع أنحاء العالم على العديد من الجوائز والأوسمة مثل دليل ميشلان 2019، وجوائز التميز في TripAdvisor، وتصنيف CNN Go كأحد أفضل المطاعم الهندية حول العالم.


تعليقات الموقع