لولو تعلن عن الفائزين في سحوبات العرض الترويجي “عش مجاناً”

الإقتصادية

اعلنت مجموعة لولو الرائدة في البيع بالتجزئة عن المجموعة الأولى من الفائزين في سحوبات عش مجاناً، والتي تمنح الفائزين فرصة كبرى لربح أيجار منزل مجاناً بقيمة 75 ألف درهم لعدد 20 فائز و قسائم تسوق بقيمة 2000 درهم لعدد 750 فائز. كما يمكن لجميع المتسوقين وعملاء لولو المشاركة في السحب عبر انفاق 100 درهم. حيث ستجري عملية سحب إلكترونية في جميع الإمارات لاختيار الفائزين في الاسبوع الأول وسيستلم كل فائز قسيمة تسوق بقيمه 2000 درهم.

وبهذه المناسبة قال ناندا كومار، مدير التسويق والإتصال المؤسسي في مجموعة لولو: “شهدنا في هذا العام تحديات جمة للجميع ونحن فخورين لاضافة قيمة مميزة على تجربة التسوق الفريدة لمعملائنما المخلصين. ستقدم عروض عش مجاناً بال شك فرح لحياة المتسوقين لهذا العام الجديد. نحن متحسمون”.

وعدا عن السحوبات الضخمة، اطلقت لولو عروض التسوق التي تشمل خصومات كبيرة على تشكيلات واسعة من المنتجات لمستلزمات البقالة و منتجات الاقسام سيتمتع المتسوقين ايضاً بخصم أضافي بقيمة 20% عند استخدام بطاقة ماستركارد لولو البنكية مع بنك أبوظبي التجاري و دبي الإمارات الوطني. ولمزيد عن التفاصيل أو الاستفسارات، الرجاء زيارة الرابط التالي:
https://www.luluhypermarket.com/en-ae/pages/lulu-shopping-deals

و ستتواصل السجوبات الاسبوعين حتى نهاية الشهر الحالي، بينما سيتم الاعلان عن الجوائز الكبرى في شهر فبراير. يسري هذا العرض في جميع متاجر لولو وأونلاين عبر www.luluhypermarket.com حتى 30 يناير 2021 وذلكل بالتزامن مع مهرجان تسوق نهاية العام.


تعليقات الموقع