ابن مجرن: الحزم التحفيزية الجديدة مرحلة مفصلية لنمو دبي

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي – الوطن:
أكد سعادة سلطان بطي بن مجرن المدير العام – دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن الحزم التحفيزية الجديدة مرحلة مفصلية يتنامى معها زخم نمو دبي، وأضاف: أطلقت حكومة دبي أربع حزم تحفيزية منذ ظهور الجائحة، تمكنت معها من التغلب على تحديات جسيمة، لتقترب من الوضع المثالي الذي ساعدها على إعادة فتح الكثير من الأنشطة، وانطلاق المؤسسات والقطاعات على اختلافها من جديد لمواصلة تقديم خدماتها لجماهيرها.
ويؤكد اعتماد سمو ولي عهد دبي الحزمة الخامسة من المحفزات الاقتصادية، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – “رعاه الله”، دخولنا مرحلة مفصلية سيتنامى معها زخم النمو تدريجيًا، لتكون دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة على أتم جاهزية لاستقبال العالم في “إكسبو 2020 دبي”.
وبعد بداية العام الجديد، نتوقع أن تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية متكاملة ستتكشف فصولها تباعًا خلال الشهور القادمة، وتهدف إلى استغلال الفرص الناشئة التي ستظهر قبل الحدث التسويقي الأبرز عالميًا وبعده. وسنكون خلال هذا العام وفي الأعوام التالية محط اهتمام العالم الذي سيرصد إمكاناتنا الهائلة، وما نوفره من فرص استثمارية فريدة. ويستوجب هذا الأمر منا الوصول إلى درجة التعافي التام حتى نتمكن من جذب الاستثمارات التي تبحث عن ملاذات مثالية، الأمر الذي ينطبق بحذافيره على إمارة دبي.

 


تعليقات الموقع