برعاية شيخة بنت سيف

سباق”الركض لتحقيق الأمنيات” يُحقّق نجاحاً كبيراً

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي: الوطن

نُظم سباق “الركض لتحقيق الأمنيات”، والذي يقام بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة “تحقيق أمنية”.
وقد شهد السباق مُشاركة كبيرة من كافة الأعمار والجنسيات في أجواء عائلية رائعة حفلت بالمرح والترفيه وخلقت للجميع ذكريات لا تُنسى بعد فترة الإغلاق الطويل.
وأشاد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بدعم بنك أبوظبي التجاري، مدينة زايد الرياضية، وشركة جلف مالتي سبورتوجهودهم المبذولة لدعم المؤسسة من خلال نشر رسالتها الإنسانية النبيلة بين أفراد المجتمعوتعزيز ثقافة العمل التطوعي بالإضافة إلى الدعم الماديلتحقيق أمنيات الأطفال المرضى.
واختتم الزبيدي حديثه قائلاً: “نأمل أن يحمل عام “الاحتفال باليوبيل الذهبي” لدولة الإمارات معه الصحة والسلام والأمان لجميع البشر في كافة أرجاء العالم، ونتطلّع قُدماً إلى أن تُشكّل كافة مُبادراتنا وفعالياتنا خلال هذا العام منصة للعمل الخيري والإنساني الذي ينعكس إيجابياً على إسعاد الإنسان على أرض الفرص الواعدة التي تحتضن أكثر من 200 جنسية ويعيش فيها الجميع وفق قيم التسامح والاحترام والانفتاح، من خلال تحقيق المزيد من الأمنيات ورسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى مع عائلاتهم في ربوع أرض السلام والمحبة”.


تعليقات الموقع