مهرجان دبي للتسوق يواصل فعالياته في عطلة الأسبوع

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي – الوطن:
يواصل مهرجان دبي للتسوق فعالياته المميزة بالتزامن مع أجواء الطقس المثالي في دبي، ليقدّم مجموعة من العروض المميزة والأنشطة الممتعة في الهواء الطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى أفضل الفعاليات العائلية وتجارب الطعام في مراكز التسوق ووجهات الترفيه في مختلف أنحاء الإمارة. وتحمل عطلة نهاية الأسبوع القادمة الكثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة لكافة أفراد العائلة والمزيد من المرح والمفاجآت خلال الأيام والأسابيع القادمة.
وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من الفعاليات الرائعة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع.
سيستمر عرض أيام ميوزمن 14 وحتى 16 يناير مع تخفيضات بقيمة 10 بالمئة على أكثر من 40 علامة تجارية، بما في ذلك كنزو وسلفاتور فيراغامو ودي اسكويرد، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر مثل ليفيل شوز ووجوه. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من العرض الترويجي لبرنامج الولاء الجديد من مجموعة شلهوب عبر تحميل تطبيق ميوز على هواتفهم الذكية ومسح بطاقة ميوز الرقمية عند الدفع للحصول على تخفيضات إضافية بقيمة 10 بالمئة على سعر التخفيضات خلال مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى المزيد من النقاط والمكافآت عند التسوّق باستخدام التطبيق.
كما يمكن للمتسوقين الحصول على الفرصة الأخيرة لزيارة فعالية الجزيرة منفنتي سكين في ممشى الواجهة المائية في دبي مول حتى 16 يناير. وتحتفي الفعالية بإطلاق علامة فنتي سكين للعناية بالبشرة من نجمة البوب العالمية ريهانا داخل متاجر سيفورا في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال مجموعة من عوامل الجذب والتجارب التفاعلية التي يحمل كل منها اسم أحد منتجات التجميل والتي تشمل: “فنتي سكين توتال كلينز كوف”، و”فات ووتر فولز”، و”هيدرا فايزور سنديك”. ويمكن للزوار التنقل في أرجاء الممشى من خلال استخدام هواتفهم المتحركة لمسح اللافتات التي سترشدهم إلى مواقع وميزات مختلفة.


تعليقات الموقع