“كهرباء الشارقة” تعلن جاهزيتها لموسم الأمطار

الإقتصادية

 

الشارقة – الوطن:
أعلن مركز الاتصال وفرق الطوارئ بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن البدء في مراجعة الإجراءات وتحديثها والاستعداد الكامل لاستقبال موسم الأمطار من خلال فرق فنية متخصصة ومدربة لمساعدة سكان الإمارة في مراجعة وصيانة التمديدات الكهربائية واتخاذ الإجراءات الوقائية وتأمين التوصيلات الكهربائية وإجراء التسليكات وتصريفات المياه التي تتسبب في أخطار للسكان نتيجة تجمعها على أسطح المنازل أو في البيوت وتحقيق انسيابية المياه خلال موسم سقوط الأمطار وعدم تجمعها خاصة في المناطق المنخفضة.
يأتي ذلك حفاظاً على راحة وسلامة أفراد المجتمع حيث وفرت الهيئة عددا من وسائل التواصل لطلب الدعم والمساندة وتقديم الملاحظات من خلال الاتصال بمركز الاتصال 991 أو الموقع الالكتروني للهيئة وعبر خدمة الواتس أب على الرقم 800-sewa وذلك من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة بحضور شريف عبدالله الأحمد مدير إدارة مركزالاتصال والمهندس عبدالرحمن كرم مدير مكاتب الطوارئ وعدد من مسئولي مكاتب الطوارئ لمراجعة الإجراءات الخاصة بعمل فرق الطوارئ ووضع خطة عمل متكاملة للتعامل مع البلاغات في أسرع وقت خاصة خلال موسم الأمطار التي تزيد فيه نسبة البلاغات.
وأكد سعادة سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تعمل على مراجعة كافة الإجراءات والعمل على تحديثها بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات المتعاملين تنفيذاً لتوجيهاتصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة والقضاء على أية جوانب سلبية أو مشكلات يواجهها السكان والاستعداد لمواجهة أية ظروف طارئة.
ووجه فرق الطوارئ بالهيئة ببذل مزيدا من الجهود أثناء حدوث ظواهر جوية طارئة مثل الأمطار الغزيرة والرياح والتنسيق والتعاون على مدار 24 ساعة يومياً مع كافة الدوائر والهيئات والمؤسسات بالشارقة لتقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة .

 


تعليقات الموقع