بدأت أمس الأول فعاليات أسبوع باريس للأزياء الرجاليّة الذي سيمتدّ على 6 أيام ويُقدّم للجمهور جديد 68 علامة متخصصة بأناقة الرجل. يُقام هذا الحدث بشكل افتراضي، فكيف سخّر القيّمون عليه التكنولوجيا ليتمكنوا من الوصول إلى الجمهور في مختلف أنحاء العالم؟
عمد اتحاد الخياطة الراقية والموضة، الذي يُعتبر العقل المدبّر للموضة الفرنسيّة، إلى تطوير موقعه الإلكتروني وتوسيع فريق عمله لكي يتمكّن من تغطية جميع فعاليات هذا الأسبوع بشكل افتراضي. وهو وقّع اتفاقيات شراكة مع قناة CNN الأميركيّة وصحيفة Kommersant الروسيّة، كما سيتمّ نشر الفيديوهات التي تظهر على موقع اتحاد الخياطة الراقية والموضة الفرنسيّة على 4 منصّات تشهد متابعة كبيرة من قبل الجمهور في الصين، وهي: Tencent، وWeChat، وWeibo، وDouvin..وكالات
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.