نادي الشارقة يتصدر بطولة الاتحاد للمبارزة

الرئيسية الرياضية

الشارقة – الوطن:
نجح نادي الشارقة للمبارزة، من التربع على عرش بطولة الاتحاد الأولى للمبارزة، رجال، بعدما تمكن من الحصول على ثلاثة مراكز حيث نال المركز الأول في سلاح السابر، والمركز الأول في سلاح الفلوريه والمركز الثاني في سلاح الآيبيه، في ختام البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.
وحاز أبطال النادي على نصيب الأسد من الميداليات، بتتويجهم بـ 8 ميداليات ملونة من أصل 12 ميدالية متاحة، منها ميداليتين ذهبيتين، وميدالية فضية وخمس ميداليات برونزية، في البطولة التي شارك فيها 45 لاعباً، واختتمت أمس.
حضر البطولة وشهد التتويج سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي بن سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية وقادة اتحاد المبارزة.
وقال سعادة عيسى هلال: نهنئ نادي الشارقة واللاعبين على النتيجة الطيبة، ونشيد بالتنظيم الأكثر من رائع والكوادر الشابة التي تولت القيادة وقدمت عملاً مميزاً، وتابع: لدينا كفاءات مميزة في نادي الشارقة، وإيماننا عميق بأنهم قادرون على تحقيق طموحات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وطموحاتنا في المجلس.
وتابع: النتائج المميز لفرق نادي الشارقة في كافة الألعاب نتاج طبيعي للاهتمام الكبير والدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو حاكم الشارقة للرياضة والرياضيين ونشيد بالاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي وإدارة الألعاب الفردية لها، وبإذن الله ستتوالى النتائج المميزة لكافة فرق الإمارة ونحن ما زلنا في بداية الطريق لقادم أفضل.
من جانبه قال سعادة علي بن سالم المدفع: النتائج المميزة التي حققتها فرقنا هي ترجمة لرؤية صاحب السمو الذي يولي الرياضة اهتماماً خاصاً ويقدم لها دعماً مستمراً لإيمانه بدور الرياضة في تشكيل الشباب والنشء، موضحاً أنهم يعملون باستمرار لتحقيق النجاح والاستمرار عليه.
وأبدى المدفع سعادته بعودة نشاط الألعاب الفردية واستضافة أولى بطولات المبارزة وقال: نسعد بالتعاون مع كافة الاتحادات ونتمنى أن تكون النتيجة المميزة لفريق المبارزة نقطة إنطلاق لبطولات أخرى، نادي الشارقة يسعى دائماً للمنافسة على المراكز الأولى في جميع البطولات، مشيداً بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الشارقة الرياضي، لكافة الفرق، مبيناً ان مجلس الإدارة يعمل جاهداً للاستمرار في ما بدأته المجالس السابقة التي حققت نجاحات عديدة، وينبغي علينا بذل الجهد والتركيز من كافة أعضاء المنظمة من مجلس إدارة وإدارات ومشرفين وأجهزة فنية ولاعبين للمحافظة عليها والمضي قدماً في إضافة إنجازات جديدة.


تعليقات الموقع