“الشارقة الرياضي” وشرطة الشارقة يتابعان الإجراءات الاحترازية بأندية الإمارة

الرئيسية الرياضية

 

بحث مجلس الشارقة الرياضي مع القيادة العامة لشرطة الشارقة آلية التنسيق وتشكيل لجنة رصد لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية وتطبيقها بأندية الإمارة. خلال الاجتماع المشترك الذي عقد الأسبوع الماضي بمقر المجلس.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس والدكتور العميد أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية والدكتور المقدم حميد الطنيجي رئيس قسم إدارة الأزمات والكوارث والمساعد أول أحمد صالح الحمادي والسيد سعيد العاجل الخبير الرياضي بالمجلس ونبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير وموظفي الإدارة.
وقال سعادة عيسى هلال الحزامي: “تناول الإجتماع عددا من المواضيع المهمة والمتعلقة بآلية التنسيق حول الإجراءات الوقائية والإحترازية بأندية الإمارة ،كما تم إستعراض تشكيل لجنة الرصد والتي تتمثل مهامها في متابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية في أندية الإمارة للحد من إنتشار فيروس “كورونا” المستجد”.
من جانبه تقدم العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على التعاون الدائم والمستمر بين الطرفين بما يقود إلى التكاتف لتأمين السلامة العامة.. مشيداً بدور المجلس في توجيه إدارات الأندية وجميع الرياضيين والمنتسبين والعاملين فيها لما فيه المصلحة العامة. وام

 


تعليقات الموقع