تشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكاراتيه بدبي

الرئيسية الرياضية

 

حدد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه موعد استضافة بطولة العالم لتقام خلال الفترة من 16 إلى 21 نوفمبر 2021، وتشكيل اللجنة المنظمة العليا برئاسة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي. جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد رقم 1 لعام 2021 الذي عقد مساء أمس عن طريق برنامج الاتصال المرئي عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” بحضور رئيس الاتحاد، ونائبه مروان سنكل، والأعضاء راشد عبد المجيد آل علي الأمين العام، وحميد شامس الأمين العام المساعد، ومحمد حربوك الشحي المدير المالي، ومريم الشامسي.
وعلى ضوء اختيار اللواء الرزوقي رئيسا للجنة المنظمة العليا لبطولة العالم فقد قام بدوره باختيار المهندس مروان سنكل نائبا له في اللجنة العليا للبطولة، واعتمد المجلس اختيار راشد عبد المجيد مديرا للبطولة، ومريم الشامسي رئيسة للجنة التنفيذية المنظمة، والمهندس حميد شامس منسقا عاما، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد مديرا فنيا للجنة.
وأوصى الاجتماع بالعمل على الانتهاء من اختيار رؤساء اللجان الطبية، والأمن والسلامة، والعلاقات العامة والإعلام، والبروتوكول، والاستقبالات، والنقل والإقامة والإعاشة، بالتنسيق مع الجهات المختصة خلال الفترة المقبلة، وإتاحة الفرصة أمامهم لاختيار أعضاء لجانهم وتوزيع المهام لإخراج الحدث في أبهى صورة. ورشح مجلس إدارة الاتحاد مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي في دبي ليكون الخيار الأول لاستضافة الحدث.
وشهد الاجتماع مناقشة مشاركات المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي بمدينة لشبونة البرتغالية خلال الفترة من 30 ابريل الماضي حتى 2 مايو الجاري، والمشاركة في المعسكر الدولي للكاراتيه من 3 إلى 23 مايو الجاري في كازاخستان، وخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو بباريس خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيه 2021.
وشدد الرزوقي على أهمية تواجد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في جميع البطولات والفعاليات التي يتم تنظيمها بالدولة، واستعرض المجلس مسودتي مذكرتي التفاهم مع الجامعة الملكية المغربية للكاراتيه، والاتحاد الإسرائيلي للكاراتيه، في الجوانب الإدارية والفنية وإقامة بطولات الصداقة والمعسكرات المشتركة لاكتساب الخبرات، على أن يتم توقيع الاتفاقيات بالدولة أواخر شهر مايو الجاري بحضور أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي.
وقرر المجلس إقامة بطولة سنوية تحمل اسم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم “طيب الله ثراه” ..ودراسة مشروع لإنشاء مركزين للتدريب باسم اتحاد الإمارات للكاراتيه أحدهما مخصص لتدريب البنين والثاني للبنات للكشف عن المواهب وصقلها.
ووجه الرزوقي الشكر لمجلس الشارقة الرياضي وجميع اندية الشارقة التي تحرص على المشاركة في كافة مسابقات الاتحاد، كما وجه بتكثيف العمل على التواصل مع أندية دبي للتنسيق معها وتعزيز فرص التعاون بما يسهم في تطوير اللعبة بالدولة.وام


تعليقات الموقع