افتتاح فرعاً جديداً لجمعية أبوظبي التعاونية في مدينة محمد بن زايد

الإقتصادية

أبوظبي- الوطن

احتفلت جمعية أبوظبي التعاونية بافتتاح أول سوبر ماركت لها في مدينة محمد بن زايد،. يقع السوبر ماركت على مساحة 2400 متر مربع، ليلبي احتياجات عملائها من مواطنين ومقيمين.
يوفر المتجر الأغذية الطازجة من خضروات وفواكه، أسماك، ملحمة، مخبز، أجبان. كما يوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات المحلية والعالمية تم اختيارها بعناية لتلبي احتياجات الزبائن الكرام من مواطنين ومقيمين في المنطقة.
يعمل المتجر على مدار 16 ساعة يومياً كما أنه يوفر خدمة التوصيل للمنازل عبر خدمة تعتمد على تطبيقات الهاتف المتحرك وكذلك عبر الطرق التقليدية.

جمعية أبوظبي التعاونية:
تأسست جمعية أبوظبي التعاونية في عام 1981 على يد كوكبة من الشباب الطموحين و المتخصصين في مجال البيع بالتجزئة وانتشر نشاط جمعية أبوظبي التعاونية لتصبح جزءاً له شأنه في الحياة العامة والاقتصاد الوطني.
وتعد الجمعية واحدة من المؤسسات الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة وواحدة من أول من طرحوا أنماطاً متعددة للبيع بالتجزئة في المنطقة العربية كلها.
وتنتشر الجمعية من خلال متاجر هايبرماركت وسوبرماركت ومراكز تسوق ومجمعات تجارية وسلاسل متاجر كبيرة وأعمال امتياز تجاري وإدارة منشآت تجارية وعقارات واستثمارات عدة كعلامة سبار، “مكاني” للمولات والمراكز التجارية، وتعتبر جمعية أبوظبي التعاونية أبرز جمعية ضمن اتحاد الجمعيات وتخضع للتنظيم من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


تعليقات الموقع