560 مليون درهم قيمة مبيعات مشروع “نويا لوما” بجزيرة ياس

الإقتصادية

 

أعلنت شركة الدار العقارية ” الدار” بيع جميع وحدات مشروع نويا لوما المرحلة الثالثة من مشروع “نويا” في جزيرة ياس، خلال أربع ساعات ليبلغ إجمالي مبيعات المشروع 560 مليون درهم.
يأتي ذلك عقب بيع جميع وحدات المرحلتين الأولى والثانية ما يؤكد استمرار الطلب على وحدات المنازل عالية الجودة على جزيرة ياس و سجلت مشاريع ” نويا ” و” نويا فيفا ” و” نويا لوما ” إجمالي مبيعات بقيمة 2.5 مليار درهم خلال الأشهر الستة الماضية.
واستكمالا للمرحلتين السابقتين يضم مشروع “نويا لوما” 189 فيلا مستقلة ضمن مخطط “نويا” الرئيسي.. ويقع داخل منطقة استثمارية وتتوفر وحداته للتملك الحر لجميع الجنسيات .
وسجل المواطنون الإماراتيون أعلى نسبة بين المشترين بلغت /50%/ يليهم المشترون من لبنان ثم الأردن وكندا وسوريا.. فضلا عن ذلك، بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية 73%، بينما وصلت نسبة المشترين ممن تقل أعمارهم عن 40 عاما نحو 53%، في حين شكلت الإناث نحو 31% من إجمالي المشترين.
و قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “أثبت مشروع ” نويا” مقوماته الاستثنائية وموقعه المتميز داخل السوق العقارية في أبوظبي لاسيما بعد الإقبال الكبير الذي لمسناه من جانب المستثمرين ومشتري المنازل.
و من المقرر بدء أعمال إنشاء “نويا لوما” في شهر نوفمبر 2021، مع توقعات ببدء تسليم الوحدات في شهر فبراير 2024.وام

 


تعليقات الموقع