الإمارات.. إلهام الريادة نحو المستقبل

الإفتتاحية

الإمارات.. إلهام الريادة نحو المستقبل

مما يتفرد به وطننا على المستوى العالمي وفي سابقة جديدة تضاف إلى سجل نجاح دولة الإمارات العظيم، أن كل صاحب فكرة مبدعة أو موهبة تقوم على مهارة يمكن أن ترفد مسيرة التنمية الشاملة، سوف يحظى بالاهتمام والرعاية اللازمين على أعلى المستويات، فنحن وطن قدمت فيه قيادتنا الرشيدة للعالم أجمع الدليل التام على أننا نجيد استخراج الطاقات الخلاقة والمبدعة وتسخيرها في كل ما يخدم انطلاقة الدولة نحو المستقبل الذي ستكون الأفضل فيه، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، خلال إطلاق سموه لمشاريع اقتصادية تشكل رافداً وداعماً قوياً للشركات العائلية ومسرعات لتعزيز جهود دخولها في أسواق جديدة، بالقول: “عملنا الاقتصادي مستمر ومتسارع ويسير بالاتجاه الصحيح … وفريقنا الحكومي تم إعادة تشكيله في الصيف الماضي لتعمل جميع الوزارات والمؤسسات الداخلية والخارجية والتشريعية على التركيز على هدف واحد وواضح .. النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة للخمسين عام القادمة “.
كل هذا يؤكد أن اقتصادنا العملاق على الصعد كافة يسير وفق آلية واضحة تعي هدفها جيداً وكيف تواكب التطلعات الوطنية الكبرى مع الانطلاقة المباركة لدولة الإمارات نحو الـ50 عاماً الجديدة، فاعتماد الكثير من مقومات النجاح مثل أكاديمية لريادة الأعمال ومنصة للشركات الناشئة لتواكب تطورها وبوابة ذكية تكون رافداً للمعلومات حول سياسة الاستثمار، وأجندة وطنية تستقطب المواهب إلى الدولة.. يبين حجم العمل والأفكار الكبرى التي يتم العمل من خلالها، وكيف تمكنت دولة الإمارات من خلال الرؤى الاستثنائية والأفكار السديدة للقيادة الرشيدة من سن نهج متفرد ومتميز يكون قادراً على جعل كل ما يعزز مكانة الإمارات كوجهة استثمارية أولى إقليمياً ودولياً في تزايد مستمر.
الجهاز الإداري على أعلى المستويات في دولة الإمارات وبمتابعة مباشرة من القيادة الحكيمة يعمل على قلب واحد وبشكل تكاملي، فالاقتصاد المتنامي يشكل قاعدة لا غنى عنها في مسيرة العمل نحو المستقبل، هو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقول: “عملنا الاقتصادي مستمر ومتسارع ويسير بالاتجاه الصحيح … وفريقنا الحكومي تم إعادة تشكيله في الصيف الماضي لتعمل جميع الوزارات والمؤسسات الداخلية والخارجية والتشريعية على التركيز على هدف واحد وواضح .. النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة للخمسين عام القادمة “.
ندرك ونؤمن أننا سنواصل المسيرة نحو المستقبل الذي نقدم من خلاله جانباً من عزيمتنا لنكون الأفضل، ولدينا من الخبرات المتراكمة ونتائج مسيرة عظيمة من النجاحات المثمرة ما يجعلنا على ثقة تامة بأننا الأقوى في استراتيجيتنا وعزيمتنا ومشاريعنا نحو الغد بكل ما تشكله من تميز وإلهام.

 

 


تعليقات الموقع