شراكة بين موانئ رأس الخيمة و”مونجاسا” العالمية لتقديم خدمات الوقود البحري

الإقتصادية

 

إدارة موانئ رأس الخيمة وشركة مونجاسا العالمية للنفط والشحن شراكة إستراتيجية تتيح بموجبها تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الوقود البحري سواء داخل الميناء أو في منطقة مرسى موانئ رأس الخيمة التي تسمح بدخول سفن يصل عمقها تحت الماء إلى 60 مترا.
وتعد شركة “مونجاسا” الدنماركية الأصل من ضمن أكبر عشر شركات في مجال تزويد الوقود للسفن على مستوى العالم حيث تقوم بتوريد حوالي خمسة ملايين طن من المنتجات النفطية كل عام .
وقال روجر كلاسكين الرئيس التنفيذي لموانئ رأس الخيمة : ” نظرا لموقعنا الإستراتيجي كبوابة مركزية لدول الخليج وباعتبارنا أقرب ميناء إلى مضيق هرمز فإن موانئ رأس الخيمة تتمتع بموقع مثالي يؤهلها لتكون مركزاً مهماً لعمليات التزويد بالوقود”.
وأضاف : ” يمتلك قسم المرسى والملاحة في رأس الخيمة أسطولا حديثا من سفن الدعم والمعدات التقنية التي تقدم خدمات بحرية من الدرجة الأولى تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ووفقاً لأعلى المعايير الدولية”.
من جانبه أشار أندرس أوسترجارد الرئيس التنفيذي لمجموعة مونجاسا : ” بصفتنا جزءا فاعلا من النشاط البحري الإماراتي فإننا فخورون بهذه الشراكة مع موانئ رأس الخيمة والتي تهدف نحو التطوير المستمر لصناعة الوقود محليا عبر تزويدنا احتياجات الوقود لحوالي 700 ميناء حول العالم، فإننا نعلم تماما أن جودة وكفاءة الخدمة هي في مصلحة عملائنا، كما أنها في نفس الوقت تزيد من جاذبية خدماتنا بشكل عام”.وام


تعليقات الموقع