“القادم أجمل في إمارات الخير”

الإفتتاحية

“القادم أجمل في إمارات الخير”

في ظل قيادة جعلت الإنسان في طليعة اهتماماتها المطلقة، نؤمن تماماً أننا صناع الحاضر والمستقبل، فنحن من باركهم الله وأنعم عليهم بقيادة أكدت دائماً أننا سنكون حيث يجب في ظل نهج وطني راسخ واستراتيجيات تبين للعالم أجمع مدى النجاحات والنقلات الحضارية التي تحققها دولة الإمارات بهمة أبنائها وما باتوا عليه من تمكين في جميع ميادين الحياة، ينتهجون التحصيل العلمي ويحملون في قلوبهم أصالة وقيماً باتت زاداً لمسيرتهم في جميع محطات الحياة.. إنها الإمارات عنوان الرفعة والنجاح والازدهار وملحمة قهر الإنسان لكل مستحيل وخوضه السباق مع الزمن بكل شجاعة وثقة وإيمان.
“القادم أجمل في إمارات الخير”.. عبارة شديدة الدلالة أكد من خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، كما عود سموه أبناءه المتفوقين في الثانوية خلال تهنئتهم كل عام، تبين مدى ثقة القيادة ومدى ما يعوله الوطن على العقول النيرة وأصحاب الطاقات من المتفوقين والمتمكنين، الذين بفضل جهودهم وعملهم يبرون وطنهم ويعملون لتستمر مسيرة المكتسبات والنجاحات والتميز في مختلف الظروف، وبكل الفخر والاعتزاز والعرفان نرى كيف أن قطاع التعليم والميدان التربوي واصل عمله وأداء مسؤوليته الوطنية بخبرة وكفاءة ومنهجية لما يحفل به من قدرات وطاقات ومكانة ومتابعة من قبل القيادة الرشيدة، حيث أنجز سنة متميزة رغم ما شكله “كوفيد19” من تحدٍ تم التعامل معه بأعلى درجات الاحترافية والخبرة التي أبقت تأثيره بعيداً عن الميدان التعليمي، لنتشارك اليوم الفرحة الكبرى بجيل جديد سوف يواصل مسيرته في جميع الصروح العلمية كبداية قوية لحياة جديدة في مسيرة الخريجين ليكونوا دائماً عند تطلعات وطنهم والمسؤوليات التي سيتحملونها مستقبلاً ليشاركوا في المسيرة التنموية الأعظم بتاريخ البشرية الحديث، ضمن جهود تجعل وطننا دائماً حيث يجب.
حمداً لله على نعمة الإمارات.. يقولها الجميع بعرفان وولاء لوطن الإنسانية وعماد نهضتها وشريان حياتها، حيث تتوارث الأجيال النجاحات والإبداعات المحققة لتبني عليها نحو مرحلة جديدة من التميز والتفوق بما يواكب التطلعات الوطنية التي لم تضع يوماً حداً للنجاح ولا سقفاً للإنجازات، فوطن يقهر المستحيل ويحقق ما يتجاوز أحلام البشر بات الرافد الأول لتطلعات البشرية جمعاء بمسيرة قل نظيرها تأخذ من عزيمة وإرادة وفكر أبناء هذه الأرض المباركة وما ينعمون به من تمكين وعناية قيادتها ما يضمن أن يكون زخمها على أشده وهي في طريقها إلى المستقبل.. مبارك للمتفوقين ومبارك للإمارات كوكبة جديدة من العقول النيرة والنماذج المشرفة والملهمة في ميادين فن صناعة الحياة.


تعليقات الموقع