هيئة تنمية المجتمع: إبنة الإمارات ستظل علامة فارقة في رحلة التنمية والحضارة

الإمارات

 

أكد سعادة أحمد جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية يختصر قائمة طويلة من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الدولة، لأن إبنة الإمارات كانت وستظل علامة فارقة في رحلة التنمية والحضارة.
وقال جلفار – في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام – إن المرأة الإماراتية رسخت مكانتها على صعيد المسيرة النسائية العربية والعالمية، واحتلت مكانة مرموقة ومهمة في مختلف القطاعات والمجالات وأثبتت بعزيمتها وإصرارها قدرتها على خوض التحديات، ما يجعل الاحتفاء بها ترجمة لما حققه مجتمعنا وما نتوقعه له من إنجازات مستقبلية.
وأضاف: “وجدت المرأة الإماراتية أرضاً خصبة للتطور والتنمية، أسستها لها القيادة الرشيدة التي أدركت بشكل مبكر أهمية دور المرأة في صناعة الحضارة وصياغة المستقبل، وقد أكد النجاح الذي حققته السيدات الإمارتيات في مختلف المجالات صواب هذه الرؤية وأنهن قادرات وجديرات بحمل الأعباء وخوض التحديات، التي تمتد من البيت إلى ساحات العلم والمعرفة وتصل إلى الفضاء”.
وأعرب مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي عن تمنياته لكل فتاة وإمرأة على أرض الإمارات المعطاءة، مزيداً من النمو والتفوق.. وقال: “نؤكد أننا جهات وأفراد سنظل داعمين لهن، معتمدين عليهن، وفخورين بهن”. وام


تعليقات الموقع