نادي الشارقة بطل الأندية العربية للمبارزة

الرئيسية الرياضية

 

 

الشارقة – الوطن:

تُوج نادي الشارقة للمبارزة بطلاً لبطولة الأندية العربية للمبارزة والتي استضافها نادي الثقة للمعاقين في الشارقة، بمشاركة 211 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من 6 دول عربية.
ونجح أبطال الملك في الحصول على 17 ميدالية ملونة منها 5 ميداليات ذهبية و4 فضيات و8 برونزيات، في البطولة التي اشتملت على فئتي العمومي والشباب تحت الـ 20 سنة للرجال والسيدات.
وفرض لاعبي النادي أنفسهم على المراكز الأولى حينما حصلوا على المركز الأول في سلاحي الآيبيه والفلوريه والمركز الثاني لسلاح السابر لفئة الرجال، وسارت فئة الشباب على خطى الكبار ليتُوجوا بالمركز الأول في سلاحي الفلوريه والسابر والمركز الثالث في سلاح الآيبيه.
وقال رئيس مجلس الشارقة الرياضي: الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي الرياضة والرياضيين، على دعمه اللامحدود واهتمامه المتواصل لجميع الرياضات وتسخيره لها الإمكانيات والتي بفضله أصبحت أندية الإمارة تنافس في شتى الألعاب.
وعبر سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته باستضافة الإمارة الباسمة أول بطولة عربية تجمع الشباب العربي في شارقة سلطان، وقال: نرحب بضيوفنا من جميع الدول، والإمارات دائماً سباقة في استضافة كافة الأحداث وإخراجها بأفضل صورة وبأعلى درجات الاحترافية، مقدماً شكره لاتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة وطاقم عمله، ومهنئاً الفائزين.
بدوره هنأ سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أبطال المبارزة على تحقيق أول لقب في أول بطولة عربية، وقال: نشعر بالفخر والاعزاز ونحن نرى أبناءنا يرفعون شعار الدولة في هذا المحفل المهم، ونهنئهم على تمثيلهم المشرف للنادي والذود عن شعاره بقوة حتى تحقق لهم هذا الفوز المهم في بداية الموسم الجديد.
وأشاد المدفع بالطفرة الكبيرة التي حدثت في جميع الألعاب في أندية إمارة الشارقة والتي أصبحت رقماً مهماً في عدد من الألعاب الفردية وأنتشر لاعبوها في منتخبات الدولة يدافعون عن الشعار ويقدمون كل ما عندهم لإعلاء شأن الإمارات في كافة المحافل.
من جانبه أوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية أن النتيجة التي تحققت هي ترجمة لرؤية صاحب السمو الحاكم لرفع علم الدولة في المحافل الدولية وتأكيد للنهج الذي وضعته الألعاب الفردية في المنافسة على المراكز الأولى مهنئاً اللاعبين على هذا الانجاز المشرف والتاريخي لنادي الشارقة معبراً عن فرحه البالغ على الثقة الكبيرة التي يتحلى بها اللاعبين والدور البارز للجهاز الاداري والفني للعبة.
وأشار رئيس الألعاب الفردية أن الفريق وعلى الرغم من حداثة عهده خطى بخطوات ثابتة وأصبح رقماً يصعب تجاوزه ونتائجه تتحدث عنه، ومضى: النتيجة بالتأكيد دافع قوي للاعبينا لتقديم المزيد في البطولات القادمة على المستوى الدولي. ونشيد بالدور الكبير الذي يبذله مجلس الشارقة الرياضي في الإرتقاء بجميع الألعاب في الإمارة.


تعليقات الموقع