المستقبل لنا والقادم أجمل

الإفتتاحية

المستقبل لنا والقادم أجمل

وطننا يحلق عالياً بقيادة تجيد صناعة الإنجازات واستباق الزمن واستشراف المستقبل.. حيث لا مستحيل في قاموس الإمارات ولا عزيمة تلين، الرفعة والمجد والغد المشرق صناعة وطنية واحتراف راسخ عمقت قدراته روعة المسيرة التنموية، وكل مرحلة ستكون أساساً لما سيليها من النجاحات.. رحلة عزة وفخر تواكب التاريخ وتتقدم عليه، أساسها الإنسان المتمكن، فهو جوهر كافة الاستراتيجيات الوطنية وفي طليعة الرؤى الحضارية دائماً ليكون قادراً على تعزيز تنافسية الدولة والمشاركة في مسيرتها الملهمة، فالإيمان مطلق أننا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. دائماً الشعب الأسعد والأكثر نشاطاً وديناميكية نحو مستقبل ترسخ فيه دولة الإمارات موقعها في أعلى قمم المجد.
الوطن والمواطن دائماً محور لقاءات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله”، فالمرونة في التعاطي مع التطورات وترجمة الرؤى العملاقة في التنمية محلياً ودولياً، تنطلق من رؤية سموهما حيث الأهداف الشجاعة على المستوى الوطني لتكون الإمارات الأفضل دائماً وفي مقدمة الركب الحضاري نحو مستقبل الإنسان، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بقول سموه: “لقاءات إكسبو هي لقاءات المستقبل.. ولقاءات الأفكار الكبيرة .. ولقاءات العقول العظيمة لصنع مستقبل أجمل بإذن الله… حفظ الله دولة الإمارات وأدام عزها ومجدها”.
قيادتنا الرشيدة جعلت رفعة الوطن وراحة أبنائه الأولوية المطلقة في جميع التوجهات والاستراتيجيات التي يتم العمل عليها، والمشاريع بقدر ما تشكله من نقلات نوعية ورافداً لمسيرة الدولة نحو تحقيق طموحاتها.. كذلك تعبر عن وحدتنا وتكاتفنا وتجسد عزيمة القيادة بتوفير مستوى من الحياة التي يتناسب مع حجم التطلعات لنكون الوطن الأسعد دائماً، فالجميع على قلب واحد ينبض ولاء ووفاء لقيادة قدمت كل ما يلزم لشعبها ولتثري التنمية التي تنعم بها كافة مناطق الدولة، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بقول سموه: “قمة أولوياتنا، رفعة وطننا، والارتقاء بشعبنا وتعزيز موقعنا عالميا”.
نؤمن تماماً أننا صناع الحاضر والمستقبل، وأن الله انعم علينا بقيادة جعلت الإنسان في طليعة اهتماماتها، وأكدت دائماً أننا سنكون أعلى القمة في ظل نهج وطني راسخ واستراتيجيات تبين للعالم أجمع مدى النجاحات والنقلات الحضارية التي تحققها دولة الإمارات، عنوان الرفعة والنجاح والازدهار وملحمة قهر الإنسان لكل مستحيل وخوضه السباق مع الزمن بكل شجاعة وثقة وإيمان.


تعليقات الموقع