الحبسي يحرز لقب “الرامي الذهبي” لأصحاب الهمم

الرئيسية الرياضية

 

 

توج الرامي محمد هاشل الحبسي بطلاً لأصحاب الهمم في بطولة “الرامي الذهبي” لرماة الاطباق من الحفرة ” التراب” التي نظمها اتحاد الامارات للرماية، واقيمت منافساتها على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ضمن احتفالات اتحاد الامارات للرماية بعيد الاتحاد “الخمسين”.
وتعد هذه البطولة هي الثانية في برنامج خطة نشاط اتحاد الإمارات للرماية للموسم الحالي والتي تشمل الجنسين ولجميع الفئات العمرية وللأسوياء وأصحاب الهمم على حد سواء، علماً أن هذه البطولة تضمنت مسابقتين أقيمتا لرماية الأطباق من الحفرة “التراب”، والرماية من الأبراج ” الاسكيت”.
ونجح الحبسي، في تحقيق 103 أطباق، وهي أفضل نتيجة له حيث أحرز عددا أكبر بـ 6 أطباق من آخر بطولة شارك فيها، وتلاه زميله عيسى سالم الزيودي برصيد 101 طبق أي بزيادة طبق واحد فقط عن البطولة الماضية ونال كأس المركز الثاني والميدالية الفضية، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب محمد الهاشمي برصيد 96 طبقاً وتبعه في المركز الرابع الرامي سيف هلال الحميري برصيد 82 طبقا ثم سعيد المزروعي خامسا برصيد 77 طبقا.
وعقب ختام البطولة قام الشيخ حشر بن خليفة آل مكتوم والشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم والشيخ أحمد بن ناصر المعلا بتتويج أبطال أصحاب الهمم كما تم تكريم حكام البطولة الذين شاركوا في تنظيم وإدارة المنافسات على مدار الأيام الثلاثة للبطولة.وام


تعليقات الموقع