5  صفقات تدعم الهلال السعودي في مونديال الأندية “الإمارات 2021” والبعثة تصل أبوظبي

الرياضية

 

 

 

يستعد نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي انطلقت أمس الخميس في العاصمة أبوظبي وتستمر حتى 12 من شهر فبراير الجاري.

ووصلت مساء أمس الخميس بعثة الفريق إلى العاصمة أبو ظبي استعدادا للمشاركة في الحدث العالمي.

وتعاقد الهلال السعودي مع 6 لاعبين من العيار الثقيل قبل مشاركته في البطولة القارية وهم محمد العويس قادماً من الأهلي، وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، وأوديون إيجالو قادماً من الشباب، وعبد الرحمن العبيد من النصر، والبرازيلي ميشيل ديلجادو قادماً من فلامنجو البرازيلي.

ولن يشارك عبد الإله المالكي لاعب الهلال الجديد مع الفريق بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال لقاء منتخب السعودية مع اليابان في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك حسبما أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم على حسابه الرسمي أمس الأربعاء.

ومن المنتظر أن يواصل سلمان الفرج لاعب الفريق برنامجه العلاجي والتأهيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا حيث لن يتمكن من اللحاق بمباراة الفريق الأولى، فيما اكتملت جاهزية المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون، بعد تعافيه من الإصابة، وينتظر دخول صالح الشهري التدريبات التي شهدت انتظام البرازيلي ديلجادو، المنضم حديثاً للهلال.

وتقام البطولة في الإمارات للمرة الخامسة، بمشاركة 7 فرق من بينها الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، وتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، وبالميراس البرازيلي بطل أميركا اللاتينية، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

ويفتتح الهلال منافساته في البطولة بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيراي بطل تاهيتي الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد.

ويشارك الهلال السعودي في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما شارك في نسخة عام 2019، حل خلالها في المركز الرابع بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية من مونتيري المكسيكي.

ويترأس بعثة الهلال في مونديال الأندية فهد بن نافل رئيس النادي، فيما تضم البعثة 30 لاعباً على أن يتم تقليصهم إلى 23 لاعباً قبل 48 ساعة من أولى مباريات الفريق في البطولة، وهم بجانب اللاعبين الجدد : عبد الله المعيوف، محمد العويس، عبد الله الجدعاني، أحمد آل جبيع، وعلي آل البليهي، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، ، متعب المفرج، حمد اليامي، وسلمان الفرج، مصعب الجوير، أندري كاريلو، سالم الدوسري، عبد الله عطيف، جوستافو كويلار، محمد كنو، ، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، وصالح الشهري، عبد الله الحمدان، عبد الله رديف، موسى ماريجا.

من جانب آخر تصل بعثة بالميراس البرازيلي إلى أبوظبي اليوم الخميس حيث يستعد الفريق لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.وام

 


تعليقات الموقع