“ذيبز العين” بطلاً لدوري الإمارات لهوكي الجليد و”أبوظبي ستورمز” وصيفا

الرئيسية الرياضية

توج فريق ” ذيبز العين ” بطلا لدوري الامارات لهوكي الجليد بعد ان حقق فوزاً كبيرا على منافسه “ستورمز ابوظبي” بنتيجة ” 6 – 3 ” في مباراة إياب نهائي الدوري ، التي جمعت بينهما مساء امس في العاصمة ابوظبي على صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية .
وجاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، حيث حافظ فريق “ذيبز العين “على تقدمه بالأهداف طوال أشواط المباراة الثلاثة، مما جعل فريق ” ستورمز ابوظبي ” في حالة هجوم مستمر مواجهاً دفاعاً قوياً اضافةً الى ارتداد سريع من الفريق الخصم استهلك عليهم كثير من الجهد والوقت حتى نهاية اللقاء فكانت نتائج الأشواط لصالح ” ذيبز العين ” ” 3-1 ” ” 4-2 ” ” 6-3 ” .
حضر جانب من اللقاء معالي الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الشتوية، فيما توج هامل القبيسي نائب رئيس الاتحاد يرافقه عدد من الأعضاء فريق ” ذيبز العين ” بكأس النسخة 12 لدوري الامارات لهوكي الجليد لموسم 2021-2022م ، إضافة الى الميداليات الذهبية للاعبين ، بينما تقلد لاعبو ” ستورمز ابوظبي ” الميداليات الفضية عن المركز الثاني

.
وقال القبيسي ان نجاح النسخة 12 لدوري الامارات لهوكي الجليد يأتي استمراراً للنجاحات السابقة التي حققتها رياضة هوكي الجليد في الأعوام الماضية، مشيرا إلى نسخة الموسم الحالي كانت استثنائية في ظل ظروف تطبيق ” بروتوكول ” الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار ” كوفيد 19 ” ، ما جعلها تمثل تحد كبير من الناحية التنظيمية .
وثمن القبيسي الدعم المستمر من القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام، والرياضات الشتوية على وجه التخديد، ما قاد أبناء الامارات للمشاركة في البطولات القارية والعالمية .
وقال حمد عبيد الشرياني المدير التنفيذي لنادي ابوظبي للرياضات الجليدية ان وصول فريقي النادي ” ستورمز ابوظبي ” و” ذيبز العين ” الى نهائي دوري الامارات لهوكي الجليد يعد انجازاً كبيرا لرياضة هوكي الجليد في امارة ابوظبي، ينسجم مع رؤية ” مجلس ابوظبي الرياضي ” في تطوير فرق الامارة لتصبح عاصمة عالمية للرياضية. واثنى الشرياني على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال الموسم الرياضي والالتزام بالتدريبات والتعاون مع المدربين مما حقق انجاز الوصول الى النهائي .

من جهته قال جمعة محمد الظاهري قائد فريق ” ستورمز ابوظبي ” ان دعم ” مجلس ابوظبي الرياضي ” للرياضات الجليدية جعل من دوري الامارات لهوكي الجليد ناجحاً ، وأن ما يملكه فريقي ” ستورمز ابوظبي” و “ذيبز العين ” من كوكبة من الاعبين المواطنين بإمكانيات فنية احترافية عالية إضافة الى المحترفين جعل من الدوري الاماراتي الأقوى والأكثر منافسة.
وعن مباراة الأمس قال الظاهري: كانت سريعة جداً وحاولنا الامساك بزمام المبادرة، ولم يحالفنا الحظ في اكثر من هجمه ، وفي نفس الوقت دخل فريق ” ذيبز العين ” المباراة وهو اكثر جاهزية واستعداد خاصةً انه كان فائزاً في مباراة الذهاب. وام


تعليقات الموقع