بوابة الشرق مول تتحد مع العالم في ساعة الأرض

الإمارات

 

 

 

 

 

أبوظبي –الوطن:

 

يعتبر تغير المناخ وفقدان الطبيعة من أكبر التحديات التي تواجه البشرية وتتطلب الاهتمام الفوري والجاد للحد من آثارها، وعلى مدى العشرة سنين الماضية، اتحد العالم في أكثر من 190 دولة للمشاركة في ساعة الأرض، بهدف دعم جميع الجهود المبذولة للحد من تأثير هذه التحديات وزيادة الوعي بضرورة الحفاظ على الكوكب.
بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة ساعة الأرض هي أكثر من مجرد 60 دقيقة بدون إضاءة في المنازل والمكاتب، فهي تمثل الالتزام بأسلوب حياة يهدف إلى الوصول إلى مستقبل مستدام.
تشارك عائلة بوابة الشرق مول وزوارها بساعة الأرض، تعبيراً عن الالتزام بدعم هذه المبادرة وكحافز على ضرورة إحداث التغيير، عن طريق إطفاء الأنوار داخل المول لمدة ساعة واحدة عند تمام الساعة الـ 8:30 من مساء يوم السبت 26 مارس.
حمل العاملون والمستأجرون وزوار بوابة الشرق مول شموع  LED، لمدة ساعة كاملة في ردهة المول تعبيراً عن تضامنهم مع المبادرة وللتأكيد على ضرورة زيادة الوعي بالتحديات التي تواجه كوكب الأرض. وتعبيراً عن تقدير بوابة الشرق مول للمشاركين في ساعة الأرض، تم تقديم مجموعة من أوراق النباتات المائية، والتي ترمز إلى قدرة الإنسان على إيجاد بيئة مستدامة عن طريق رعاية هذه النباتات.
حصل المشاركون في ساعة الأرض على فرصة للفوز بجوائز قيمة بالإضافة إلى مجموعة أوراق النباتات المائية، من خلال مشاركة تجربتهم الشخصية في ساعة الأرض مع بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


تعليقات الموقع