“إكسبو 2020 دبي” يكرم وزارة الدفاع لجهودها في تنسيق وتأمين العروض الجوية في أجوائه

الإمارات

 

كرم “إكسبو 2020 دبي” ممثلاً في “إدارة أجواء إكسبو” وزارة الدفاع تقديراً للجهود التي بذلتها والدعم الذي قدمته لتنسيق وتأمين العروض الجوية المبهرة فوق إكسبو إلى جانب تأمين الأجواء ما أسهم في قضاء العارضين والزوار على حد سواء أوقاتا ممتعة في متابعة فعاليات الحدث العالمي والعروض المصاحبة له بمشاركة مختلف فرق العروض الجوية العالمية وخروجه بما يليق بالمكانة الرائدة التي تتبوأها الدولة على الصعد العربية والإقليمية والدولية بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ورؤاها الثاقبة.

تسلم درع التكريم سعادة اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي المستشار العسكري لوزير الدولة لشؤون الدفاع خلال حفل أقيم بهذه المناسبة بموقع “إكسبو 2020 دبي”.

وأكد سعادة اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي في تصريح له بهذه المناسبة أن ما قامت به وزارة الدفاع من جهود لتنسيق وتأمين العروض الجوية فوق إكسبو إلى جانب تأمين الأجواء يأتي في إطار الأدوار الوطنية المنوطة بالوزارة وجميع منتسبيها دعما لمسيرة الوطن المظفرة في المجالات كافة بما يصب في صون مقدراته وحماية مكتسباته عبر دعم الفعاليات والأحداث العالمية التي تستضيفها الدولة وتعزيز الشراكة مع الوزارات والجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية كافة من أجل رفعة وطننا الغالي.

وعبر عن شكره لـ “إكسبو 2020 دبي” ممثلا في “إدارة أجواء إكسبو” على هذا التكريم الذي يأتي في ختام دورة ناجحة بكل المقاييس لهذا الحدث العالمي ما يؤكد مجددا القدرة التنظيمية الهائلة لدولة الإمارات لكل الأحداث العالمية التي تستضيفها في ضوء ما تمتلكه من مقدرات وبنى تحتية قل نظيرها وذلك وفق توجيهات القيادة الرشيدة ورؤاها الاستراتيجية التي أسهمت عبر 5 عقود في تحقيق النجاحات تلو النجاحات لهذا البلد المعطاء وشعبه الوفي لقيادته الرشيدة وتصدره جميع المؤشرات العالمية في جميع المجالات. وام


تعليقات الموقع