سعيد النقبي لاعب منتخبنا الصاعد يخوض أول تحدياته في “أنطاليا جراند سلام للجودو”

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:

 

يخوض سعيد النقبي لاعب منتخبنا الوطني للجودو والصاعد حديثا تحديا كبيرا اليوم السبت أمام تورنال أنطونيو بطل جمهورية الدومنيكان في دور الـ32 تحت وزن 73 كجم ضمن منافسات بطولة “انطاليا جراند سلام للجودو” والمقامة خلال الفترة من 1 إلى 3 ابريل الجاري في تركيا، باشراف من الاتحاد الدولي للجودو، وبمشاركة 525 لاعبا يمثلون 63 دولة، من بينهم 5 منتخبات عربية هي الإمارات والمغرب ولبنان والعراق واليمن.
كان لاعب منتخبنا جورام شفيلي 21 عاما قد ودع من دور الـ 16 عقب الخسارة أمام بطل سويسرا فريدي وازنجير في وزن تحت 66 كغ بالاسكور الذهبي بعدما انتهى زمن المباراة بالتعادل 1/1، حيث لجأت المنافسات إلى الزمن الإضافي الذي حسمه اللاعب السويسري.

كما وضعت القرعة لاعب منتخبنا الوطني “نوغزاري تاتالا” في وزن تحت 81 كجم أمام الكازاخستاني فلاديمير زولوف، بينما يخوض منافسات البطولة لاعب منتخبنا الوطني “ماجو معروف” مباراته في دور الـ 32 في وزن فوق 100 كجم، مع بطل غينيا فوفانا مصطفاتو ضمن منافسات الوزن الثقيل.
كانت قرعة البطولة قد أجريت أمس الأول الخميس، بحضور ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للعبة.
من جانبها أكدت ليزا آلان، مديرة فعاليات IJF، أن قواعد التحكيم الجديدة للعبة ستكون سارية اعتبارا من بطولة “أولان باتور منغوليا جراند سلام” والتي ستقام شهر يونيو المقبل.


تعليقات الموقع