الجوارح يحصد لقب بطولة سلطان القاضي الرمضانية بنادي التعاون  

الرئيسية الرياضية

 

 

 

رأس الخيمة – الوطن:

حصد فريق الجوارح لقب بطولة المرحوم سلطان القاضي الرمضانية لكرة القدم التي نظمها نادي التعاون، وذلك إثر فوزه على الإمبراطور 3-1 في اللقاء الختامي للبطولة، وسط حضور جماهيري حاشد ضاقت به مدرجات ستاد التعاون، إذ أضفى الجمهور أجواءً رائعة على المشهد الختامي.

وتوّج عبدالله حماد الشحي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون وعبدالعزيز منقوش نائب رئيس مجلس الإدارة وسلمان القاضي “نجل المرحوم” الفرق الفائزة في البطولة، إذ تم تتويج الجوارح بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والإمبراطور بالميداليات الفضية، كما تم تكريم فريق المهيب بجائزة الفريق المثالي، واللاعب أيمن شعفل بلقب هداف البطولة برصيد 10 أهداف، واللاعب ميلودي بنجومية البطولة، بينما نال حميد سالم لقب أفضل حارس، بجانب تكريم علي النعيمي حكم المباراة النهائية والشركات الراعية.

وقال عبدالله حماد إن هذه البطولة عزيزة على قلوبهم لأنها تحمل اسم المرحوم سلطان القاضي الذي أثرى الحركة الرياضية لاعباً وإدارياً، إلى جانب جهوده المتميزة إبان توليه رئاسة مجلس إدارة النادي.

بدوره عبر سلمان القاضي عن تقديره للمبادرة الرياضية التي قدمها نادي التعاون، وقال إنها تعبر عن تقدير كبير لكل ما قدمه والده في السابق، وقال إن كلمة شكراً قليلة في حجم هذا الوفاء النبيل، والحرص على إقامة البطولة وسط الحضور الكبير من الجمهور.

من جهته أشاد محمد يماع رئيس اللجنة المنظمة بالجهود التي بذلت من اللجان العاملة، وقال إن الجمهور الكبير الذي احتشد في الملعب هو نجم هذه البطولة التي تمثل أقل تقدير للمرحوم سلطان القاضي.

 


تعليقات الموقع