ضمن الجولة 22 لدوري "أدنوك" للمحترفين

الجزيرة يتفوق على عجمان بثلاثة أهداف دون رد

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

رد الجزيرة الدين لضيفه عجمان وتفوق عليه بثلاثية دون رد أمس ضمن مباريات الجولة 22 لدوري ادنوك للمحترفين وكان البرتقالي فاز على فخر ابوظبي في الجولة الأولى 2/1.

ورفع الجزيرة رصيده الى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف مع الوحدة الوصيف ويبقي على بعد 7 نقاط من العين المتصدر، بينما تجمد رصيد عجمان في 29 تاسعا.

وسجل اهداف الجزيرة علي مبخوت ثنائية 37، 72، وعبدالله ديابي 17.

كان الجزيرة الطرف الأفضل في المباراة بينما غاب عجمان خاصة في  الشوط الأول ونجح  فخر ابوظبي في الاستفادة من أفضليته و افتتاح التسجيل عن طريق عبدالله ديابي الذي تسلم تميرة محسنة من علي مبخوت تقدم بها وسددها على ياسر علي الحوسني 17.

 

واستمرت افضيلة الجزيرة بعد الهدف مع تراجع واضح لفريق عجمان الذي لم يهدد مرمى أصحاب الأرض الا في محاولة واحدة سبقت الهدف وبعدها عابت ردة الفعل واستمر في التراجع.

ونجح علي مبخوت في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من تمريرة سحرية  أرسلها له عبدالله رمضان عدلها ووضعها في الشباك.

وشهدت بداية الشوط الثاني التكافؤ في اللعب بين الفريقين ودخول عجمان الى أجواء اللعب وضاعت  له فرصة هدف من وليد ازارو الذي واجه على خصيف وسدد الكرة ارتدت من القائم وابعدها دفاع الجزيرة الى خارج الملعب.

وتالق علي الحوسني حارس البرتقالي وتصدى لمحاولتين من عبدالله رمضان وعبدالله ديابي وفي اهدر فراس بالعربي هدف وهو في مواجهة علي خصيف الذي تالق في ابعاد الكرة .

وسجل الجزيرة الهدف الثالث عن طريق علي مبخوت الذي أضاف هدفه الثاني في المباراة واستفاد من تمريرة طويلة من البديل محمد جمال وضعها في الشباك 72.

 

 

 

 

 

 

 

 


تعليقات الموقع