“عونك يا وطن” يوزع كسوة العيد على الأيتام بمناسبة عيد الأضحى

الإمارات

 

 

 

 

العين – الوطن:

قام فريق عونك يا وطن التطوعي بتوزيع “كسوة العيد” على الأيتام والأسر المتعففة ضمن مبادرات الفريق الخيرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك و لتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة داخل الدولة خاصة في مناسبات الأعياد.

وقال الشيخ سعيد بن محمد بن حم العامري: “كسوة العيد” مبادرة سنوية نعمل في الفريق على استدامتها كل عام، ضمن حرصنا على ملامسة الحاجات الإنسانية والاستجابة الفاعلة معها، لنشارك الأسر والأطفال فرحة العيد ولجعل هذه المناسبة سعيدة على قلوبهم.

وأكد بن حم بأن هذه المبادرة تأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بنشر السعادة في المجتمع كأسلوب حياة ومنهج إيجابي، وشدد رئيس فريق عونك يا وطن على حرص الفريق على إسعاد الأطفال وأسرهم، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، وذلك من أجل تعزيز روح التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع.

وتابع بن حم: العمل الخيري والإنساني الذي غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه ـ ورسخ أسسه الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله، أصبح شجرة طيبة أصلها ثابت تؤتي أكلها في كل الأوقات، وعلى هذا النهج نسير في “عونك يا وطن” ساعين إلى مد يد العون والمساعدة للأسر المتعففة في جميع أنحاء الدولة.

ومن جانبها وقالت سلام القاسم منسق فريق عونك يا وطن التطوعي بأن الحملة ستقام في أيام الأربعاء والخميس والجمعة لتوزيع هدايا العيد على الايتام والاسر المتعففة وهي عبارة توزيع هدايا متنوعة على الأطفال بالإضافة إلى ملابس لجميع الأعمار لنشر البهجة والسعادة في قلوبهم وتعزيز التآلف بينهم .

وأشارت إلى خصوصية الفعالية كونها تلامس الاحتياجات المادية والمعنوية للأطفال وتبرز ملامح الفرح والسعادة في قلوب الصغار، كما أنها تعزز أواصر التلاحم والتقارب والتكافل المجتمعي وفق أسس وتعاليم ديننا الحنيف.

 

 

 


تعليقات الموقع