اي ديلز تقدم جائزتها الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

غير مصنف

IMG_3738.jpeg

المنصة الرائدة تتيح للمتسوقين في دبي الفوز بـ 25 جائزة أخرى، بما فيها 250 ألف درهم إماراتي نقداً ومليون ميل سكاي واردز

كشفت اي ديلز، منصة التجارة الإلكترونية المتميزة، عن أسماء الفائزين بجائزة العيد الكبرى وجوائز سحوبات عيد الأضحى المبارك، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وأجريت السحوبات البالغ عددها 26 في مركز الغرير ودبي آوتليت مول وأرابيان سنتر لتضفي بهجة العيد على تجارب زوار مراكز التسوق الشهيرة، حيث تم تقديم جائزة العيد الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم إماراتي في اليوم الأول.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال السيد سعود التميمي والسعادة تغمر وجهه عند استلام شيك بالمبلغ يوم الأحد في دبي آوتليت مول: “لم أتوقع الفوز بالجائزة على الإطلاق، لكنني سعيد جداً وأحمد الله على ذلك”.

وتضمنت قائمة الرابحين في السحوبات الـ 26:

عمر حامد: ​​​مليون ميل سكاي واردز

عمر إسلام: ​​​250,000 درهم إماراتي نقداً

روجر جورج: ​​​100,000 درهم إماراتي نقداً

فاليد بالوش: ​​​50,000 درهم إماراتي نقداً

رامشاد باروتوشاليل: ​​40,000 درهم إماراتي نقداً

فينود العقاد: ​​​30,000 درهم إماراتي نقداً

وقدمت اي ديلز خلال العام الجاري مجموعة من الجوائز القيّمة، بما فيها الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق 2022، وهي عبارة عن شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة في دبي، بالإضافة إلى جائزة عيد الفطر الكبرى البالغة 500 ألف درهم إماراتي نقداً، ما يعزز جهود المنصة الرائدة ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في ترسيخ مكانة دبي كوجهةٍ عالمية للمهرجانات والعروض الترويجية على مدار العام.

كما تمنح اي ديلز المتسوقين فرصة المشاركة في سحوبات مرسيدس الكبرى للفوز بسيارة مرسيدس بنز إيه 200، بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي طيلة موسم الصيف وشقة فاخرة في دبي وسيارة تسلا طراز واي وسيارة رانج روفر 2022 الجديدة كلياً وغيرها الكثير، وذلك عند إنفاق 50 درهم إماراتي على تطبيق اي ديلز للهاتف المحمول أو الموقع الالكتروني (www.idealz.com).


تعليقات الموقع