تعاون مشترك بين جامعة زايد و”أبولونيا لطب أسنان الأطفال”

الإمارات

6115_3_728x90-aw-en

وقعت جامعة زايد مذكرة تفاهم مع مجموعة أبولونيا لطب أسنان الأطفال، وهي أحد أهم مراكز طب الأسنان في الدولة المختصة بطب أسنان الأطفال، لدعم أنشطة التعاون البحثي المشترك وتزويد طلبة الجامعة بالخبرة العملية اللازمة في بيئة مهنية وداعمة وذلك في مجال صحة الفم والأسنان لدى الأطفال.
وقع مذكرة التفاهم في حرم جامعة زايد بأبوظبي الأستاذ الدكتور كلايتون ماكنزي نائب مدير الجامعة ورئيس الشؤون الأكاديمية بجامعة زايد ، والدكتور ياسر حاج حميد المدير التنفيذي والعضو المؤسس لمجموعة أبولونيا، وبحضور الأستاذ الدكتور فارس هواري، عميد كلية العلوم الطبيعية والصحية، بجامعة زايد، والدكتور وليد السعدي، استشاري طب أسنان الأطفال والمدير الطبي لمجموعة أبولونيا، وعدد من أطباء الأسنان والمهتمين الأكاديميين في مجال الصحة وطب الأسنان.

وأكد الدكتور كلايتون ماكنزي أهمية هذا التعاون حيث تمتلك المؤسستان الخبرة والقدرات التقنية اللازمة التي تساهم بلا شك في تحقيق نتائج إيجابية للطرفين، لا سيما في مجالات التدريب والبحث الأكاديمي، مما سيعود بالفائدة على طلابنا والباحثين الأكاديميين والمجتمع”.

من جانبه قال الدكتور فارس هواري إن التعاون “سيتيح لنا الوصول إلى قاعدة بيانات محلية للمعلومات حول صحة الفم والأسنان، حيث أجرت مراكز مجموعة أبولونيا لطب الأسنان العديد من الدراسات الاستقصائية حول التأثيرات الاجتماعية والنفسية لصحة الفم”.

وأكد الدكتور ياسر حاج حميد أن أن مذكرة التفاهم تعتبر خطوة علمية ومهنية إلى الأمام في طب الأسنان، وسيكون لهذا التعاون تأثير كبير للغاية على مؤسستنا، حيث سنكون قادرين على الاستفادة من الموارد العلمية لجامعة زايد والخبرة الكبيرة في البحث العلمي والتعليمي”. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.