سوق أبوظبي العالمي يزود الشباب بالخبرات العملية في القطاع المالي

الإقتصادية

6115_3_728x90-aw-en

اختتم سوق أبوظبي العالمي بالتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، الذراع التعليمية لسوق أبوظبي العالمي اليوم وبنجاح، فعاليات برنامجه التدريبي الصيفي الأول من نوعه الذي انطلق في الأول من أغسطس الجاري، تماشيًا مع التزامه بتقديم مسارات تعليمية متخصصة وعالمية المستوى في القطاع المالي تسهم في تزويد اليافعين والشباب بالمهارات المالية والمعرِفة في بيئة عملية.

شهد البرنامج التدريبي تعاوناً بين الأكاديمية والسوق لتقديم دورات تدريبية شملت الطلبة الذين تتراوح أعمارهم من 14 إلى 18 سنة، واختتم البرنامج بحفلتخريج خاص أقيم اليوم للاحتفاء بما أنجزه جميع المتدربين.

استهدف البرنامج التدريبي الذي استمر 8 أيام، صقل المهارات وتطوير الذات لمساعدة الجيل الحالي على بناء قدراتهاستعداداً للمستقبل، ولمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص في عالم يشهد تغيرات مالية متسارعة. وركزت الدورات تدريبيةعلى تثقيف المتدربين وإكسابهم الخبرات والثقافة المالية الأساسية حول الأدوات العملية وكيفية اتخاذ القرارات المالية والتعرفعلى مجال العملات والأصول المشفرة بالإضافة إلى مهارات الخطابة، وتضمن البرنامج ورش عمل تفاعلية وتدريب عملي.

ويعد تنظيم هذا البرنامج، شهادة على الالتزام المتواصل لسوق أبوظبي العالمي وأكاديميته بتقديم مبادرات تهدف إلى بناءجيل من الشباب قادر على اتخاذ قرارات مالية واعية، بناءً على ما لديه من مهارات ومعلومات.

كما يعتبر البرنامج نموذجاً يحتذى به وأساساً لمسار تعليمي مبتكر يتكامل مع جهود بناء الاقتصاد المعرفي،ويتماشى مع المتطلبات المستقبلية لسوق العمل وفق أعلى المعايير الدولية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.