“غرفة عجمان” تشجع أعضائها على تنويع الاستثمارات

الإقتصادية

6115_3_728x90-aw-en

 

 

تكثف غرفة تجارة وصناعة عجمان جهودها لتشجيع الاستثمارات وزيادة حجم التجارة البينية وتعزيز العلاقات الدولية بين أصحاب الاعمال في الإمارة ونظرائهم من خارج الدولة، و في هذا السياق شهدت الغرفة توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين مجموعة لافيش للعطور لتوريد ماء الورد مع شركة ليشيك فارم ديستيليري، إحدى أكبر شركات انتاج ماء الورد الطبيعي في جمهورية أذربيجان لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال إنتاج الزيوت العطرية.

حضر توقيع الإتفاقية في مقر غرفة عجمان سعادة سالم السويدي المدير العام وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكارفي غرفة عجمان، ووقع الاتفاقية رائد الأعمال عادل الهاشمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة لافيش للعطور، وبختيار هيراجيف، المديرالتنفيذي لشركة ليشيك فارم ديستيليري. كما شهد توقيع الإتفاقية، إللنور شكروف الممثل التجاري بالانابة في سفارة جمهورية اذربيجان لدى الدولة .

تنص اتفاقية الشراكة الاستراتيجية على أن تمثل مجموعة لافيش للعطور، شركة ليشيك فارم ديستيليري، بحيث تكون المورد الرئيسي لماء الورد إلىالأسواق الإماراتية والخليجية، انطلاقاً من سياستها الرامية إلى توفير وتوزيع منتجات طبيعية وعضوية، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وأوضح عادل الهاشمي ان الشاراكة مع “ليشيك” تبلورت بناءً على احتياج العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي لمثل هذا النوع من المنتجات الطبيعية والتي تفيد في مجال صناعة العطور ومستحضرات التجميل والأدوية، وأن مجموعة لافيش للعطور ومن خلال هذه الشراكة ستقوم بتوفير كميات تجارية كبيرة من ماء الورد الطبيعي لتجار التجزئة والشركات المتوسطة والصغيرة.

من جانبه أكد بختيار هيراجيف المدير التنفيذي لشركة ليشيك فارم ديستيليري أهمية التعاون المشترك مع لافيش للعطور والذي سيكون ركيزة أساسية للجهود التجارية في المستقبل.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.