مجلس شباب بلدية عجمان يحتفي مع كبار المواطنين بجلسة “تضامن الأجيال”

الإمارات

 

 

نظم مجلس شباب دائرة البلدية والتخطيط في عجمان جلسة تضامن الأجيال، في وزارة تنمية المجتمع، والتي سعت لمد جسور التواصل الدائم والمباشر مع كبار المواطنين، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب.

حضر الجلسة الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، وراشد الغملاسي رئيس مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان، والمهندسة مريم الملا رئيس قسم التسويق والإعلام، رئيس مجلس شباب الدائرة، وبمشاركة أعضاء المجلس وعدد من المنتسبين لبرنامج أجيال الصيفي وموظفي وموظفات الدائرة .

وأكدت المهندسة مريم الملا أن العالم يحتفي اليوم بشبابه باعتبارهم طاقات وإبداعات متنوعة ومواهب خلاقة وعنوانا للتطوير، مشيرة إلى أن دولة الإمارات بقيادتها الحكيمة أولت اهتماماً كبيراً بالشباب، من خلال تفعيل أدوارهم والاستثمار في طاقاتهم وتعزيز مشاركتهم في مختلف مجالات الحياة.

وقالت الملا :” إن يوم الشباب يحمل هذا العام شعار تضامن الأجيال، تعزيزاً لقيم التعايش والتواصل بين كافة الفئات والشرائح في المجتمع وإيجاد مجتمع يحتضن كافة الأعمار، مقدراً دور كل شريحة تسهم في رفعة بلادنا، مشيرة إلى أن مجلس الشباب ارتأى أن يحتفي بكبار المواطنين لأنهم عنوان الماضي وأساس الحاضر وعماد تأسيس المستقبل الأفضل ” .

وتضمنت الجلسة الأحاديث الشيقة والتجارب المثمرة لكبار المواطنين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.