اتحاد الكاراتيه يرشح مروان المازمي وحوراء العجمي لعضوية لجنة اللاعبين الرياضيين

الرياضية

 

 

رشح اتحاد الإمارات للكاراتيه مروان المازمي وحوراء العجمي لعضوية لجنة اللاعبين الرياضيين والتي كلفت اللجنة الأولمبية الاتحادات الرياضية بتشكيلها.

وقال الدكتور عبد الله البادي الأمين العام المساعد للاتحاد رئيس لجنة الحوكمة والتخطيط الاستراتيجي إن لاعبي منتخبنا الوطني الحاصلين على ذهبية البطولة العربية الأخيرة، سينضمان للجنة المختصة لإبداء آرائهما في الأمور القانونية والفنية في كل رياضة و التي تضم في عضويتها لاعبين من كل رياضة يتم ترشحيهما من قبل اتحادهما الرياضي.

وأضاف أن رياضة الكاراتيه تضم ثلاثة أضلع هي المدربون والحكام واللاعبون، وفي ظل وجود لجان للحكام والمدربين كان لزاماً تواجد لجنة اللاعبين الرياضيين لإبداء الرأي في ذلك كون اللاعب العنصر المعني باللعبة وتطبق عليه الشروط الفنية والقانونية.

كان مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه قد عقد اجتماعه الرابع الدوري برئاسة سعادة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وتم اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للاتحاد ولائحة النظام الأساسي المعدلة، وبرامج أنشطة الاتحاد في الموسم الجديد.

وأوضح البادي أن الهيكل التنظيمي الجديد الذي اعتمده مجلس إدارة الاتحاد أُستحدثت فيه خمس لجان تواكب التطورات الحديثة في علم الإدارة الرياضية، وتتماشى مع متطلبات اللعبة محلياً، وتسعى لتحقيق استراتيجية اتحاد الإمارات للكاراتيه 2032، فيما تم دمج بعض اللجان في الهيكل و التي تتقارب في طبيعة عملها، تنفيذاً لمبدأ الهياكل الرشيقة.وام

 


تعليقات الموقع