“جائزة دبي للقرآن” تحتفل بختام مسابقة “هند بنت مكتوم للقرآن” بدورتها ال23

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

احتفلت أمس، جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بختام فعاليات مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم في دورتها الثالثة والعشرين، وذلك بمقر جمعية النهضة النسائية بدبي.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن راعية المسابقة حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وألقى أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة المتحدث الرسمي لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم؛ كلمة نيابة عن المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة.

وأوضح، خلال كلمته، أن المسابقة تعتبر إحدى أهم فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم. وتستقطب هذه المسابقة حفظة كتاب الله من مواطني دولة الإمارات والمقيمين من الجنسين ممن يتم ترشيحهم من قبل مراكز تحفيظ القرآن والمؤسسات القرآنية، وبلغ عددهم 48 متسابقاً من الذكور و 54 متسابقة من الإناث، موجهاً التهنئة لجميع الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة.

وتم عرض فيديو عن فعاليات المسابقة في دورتها الثالثة والعشرين ، ثم استمع الحضور الى نماذج من المتسابقين، وفى ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في المسابقة.

وحصل المتسابق صالح يحيى أحمد شعفل من مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه على المركز الأول في الفرع الأول، والمتسابق طه علي حسين عاشور من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/المراكز الخاصة بدبي؛ على المركز الأول في الفرع الثاني، أما إسماعيل إبراهيم محمد كشيدان من مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه على المركز الأول في الفرع الثالث، بينما حصل حمد محمد علي قاسم الظنحاني من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فرع الفجيرة على المركز الأول في الفرع الرابع، ومحمد أحمد يوسف عبدالخالق من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/المراكز الخاصة بدبي؛ على المركز الأول في الفرع الخامس، وحصل مروان أحمد محمد المرزوقي من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/المراكز الخاصة بدبي؛ على المركز الأول في الفرع السادس.وام


تعليقات الموقع