تانيشك تفتتح متجرها السابع في الإمارات

الإقتصادية

علامة المجوهرات الشهيرة والأكثر موثوقية تدشن متجراً جديداً في واحة دبي للسيليكون

افتتحت تانيشك، علامة المجوهرات الأكثر شهرة وموثوقية والتابعة لمجموعة تاتا في الهند، متجرها السابع في الإمارات. ودشن المتجر الجديد في واحة دبي للسيليكون، كوروفيلا ماركوز، الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة.
ويقع المتجر في مكان ملائم في سيليكون سنترال مول في قلب واحة دبي للسيليكون، ويتميز بتصميم رائع على مساحة قدرها 2300 قدم مربع تضم تشكيلة لا مثيل لها من المجوهرات المصنعة من الذهب والماس بما في ذلك عدد من المجموعات الأكثر شهرة للعلامة ومنها “أليكهيا”، “أوتساه”، “أرامبه”، إضافة إلى “كلر مي جوي”، على سبيل المثال لا الحصر.
واستلهمت الديكورات الداخلية للمتجر الجديد من الثقافة والتراث المحلي لدولة الإمارات والمنطقة، مع تشكيلة المشغولات الذهبية والماسية المصنعة بشكل فريد، ومصابيح الأرابيسك المعلقة من السقف، والمرايا المنحوتة يدوياً المستوحاة من نوافذ البستكية.
وتواصل تانيشك المحافظة على “معايير سلامة الذهب” في المتجر، من خلال الخدمات المريحة التي توفرها للعملاء مثل الاستشارة عبر الفيديو وتبديل القطع الذهبية إضافة إلى خدمة تصليح ما بعد البيع.
وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال كوروفيلا ماركوز، الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة: “نمضي بخطى ثابتة في التوسع في دولة الإمارات، ويسرنا افتتاح متجرنا السابع في مجتمع نابض بالحياة ومتعدد الثقافات في واحة دبي للسيليكون. لا شك أن مهارتنا الفائقة والتصاميم الحصرية وخدماتنا الفائقة التي نحرص على توفيرها للعملاء، ستحظى بترحيب كبير من السكان المميزين الذين يقيمون ويعملون في المنطقة”.
من جانبه، قال أديتيا سينج، رئيس المجوهرات، قسم الأعمال الدولية، في شركة تيتان المحدودة: “حرصنا على افتتاح متاجر لعلامة تانيشك في وجهات استراتيجية مثل مينا بازار ودبي مول. ويسعدنا الآن اختيار مناطق جديدة في دبي مثل واحة دبي للسيليكون، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا على اختلاف فئاتهم. لقد تمكّنا من خلال الاهتمام برعاية العملاء التعرف عن قرب على متطلباتهم واكتساب رؤى قيّمة تسهم في تشكيل استراتيجية النمو الخاصة بنا في المنطقة.”
ويمكن للعملاء الذين يزورون المتجر قبل 29 يناير 2023 الاستمتاع أيضاً بعرض خاص بمناسبة الافتتاح يصل إلى 25٪ * على رسوم المصنعية لمجوهرات الذهب وعلى قيمة المجوهرات الماسية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.