هلا تختتم شهر رمضان بتوزيع 11,200 وجبة إفطار ضمن حملة “الإحسان يجمعنا”

فعاليات

أعلنت هلا، الشركة الرائدة في توفير حلول حجز سيارات الأجرة ميسورة التكلفة إلكترونيًا في دبي، عن اختتام حملتها الرمضانية “الإحسان يجمعنا” التي تسلّط الضوء على جوهر الشهر الكريم. وكانت هلا قد وزّعت في إطار حملتها 11,200 وجبة إفطار على قائدي مركبات هلا طيلة الشهر الكريم، وذلك بالتعاون مع راعي الدائم للشركة، مطعم ماي جوفيندا و مطعم كراتشي جريل.
واختتمت هلا حملتها الرمضانية “الإحسان يجمعنا” في 3 أبريل 2024 من خلال تنظيمها لحفل إفطار حضره عدد من الشركاء في قطاع سيارات الأجرة وأكثر من 500 قائد مركبة من مختلف الجنسيات، حيث احتفلوا جميعًا بروح الوحدة.
وفي هذا الصدد، علّق خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: “يكمن سرّ نجاحنا كشركة في فريق قائدي مركباتنا. وبحكم أنّ العديد منهم قد صاموا شهر رمضان، كان لنا شرف أن نردّ لهم الجميل، بالأخصّ خلال هذا الشهر الفضيل. وأود أن أعرب عن امتناني لجميع شركائنا الموقرين لدعمهم إيّانا في مهمتنا المتمثّلة في إيلاء الأولوية لرفاهية قائدي مركباتنا وراحتهم”.
وتقديرًا لأدائهم المميز، اغتنمت هلا فرصة الحفل لتقديم جوائز مميزة لقائديها الأفضل أداءً من حيث الخدمة المتميزة والتفاني والكفاءة المهنية، ما أكّد بالتالي التزام الشركة بالتميز ورضا العملاء.
وفاز القائد محمد جافيد من تاكسي دبي بجائزة “إنجاز الحياة” ومبلغ 10,000 درهم إماراتي مقابل تفانيه المميز، إذ قام منذ العام 2019 بأكثر من 15,000 رحلة. في المقابل، فاز عارف محمود من تاكسي العربية بجائزة “كابتن العام” ومبلغ 5,000 درهم إماراتي مقابل أدائه المذهل خلال العام 2023، حيث قام بأكثر من 3,000 رحلة.
وفاز 8 قائدي مركبات من هلا بجوائز من مختلف الفئات مقابل أدائهم خلال العام 2023، حيث حصل كلّ منهم على جائزة مالية. كذلك، تخلّل الحفل توزيع عدد من الهدايا من تقدمه شركاء هلا تقديرًا منهم لجهد القائدين وتفانيهم. فعلى سبيل المثال، قدمت موتورولا عددًا من الهواتف المحمولة.
وفي إطار التزامها تجاه “رعاية الكباتن”، أطلقت هلا العام الماضي “نادي الكباتن” Captain Club، برنامج الولاء الفريد من نوعه والمصمّم حصرًا لقائدي المركبات، ووفّرت لهم محافظ “Careem Pay” الرقمية. وسطّرت هاتان المبادرتان إنجازًا كبيرًا في جهود هلا المستمرة لدعم مجتمع قائدي المركبات الخاص بها. كذلك، واظبت هلا، منذ افتتاحها “هلا هوم” في العام 2022، المركز المكرّس لدعم قائدي المركبات، على تدريب ما يزيد عن 2,000 قائد جديد وتقديم خدماتها لما يزيد عن 40,000 قائد خلال الربع الأوّل فحسب.


تعليقات الموقع