اللجنة المنظمة تضع لمساتها الأخيرة لانطلاقة ماراثون دبي العالمي

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

بدأت اللجنة المنظمة لمهرجان ماراثون دبي العالمي 2023 في نسخته الـ 22 بوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل الحدث التكاملي الأبرز بالمنطقة والعالم هذا العام، وذلك بالتوازي مع اكتمال استعدادات مختلف اللجان بمسرح السباقات الثلاث، الرئيسي (سباق النخبة) من أبطال العالم ومسافته 42.195 مترا، و(الجماهيري) الذي يجمع بين الهواة والمحترفين لمسافة 10 كيلومترات، و(العائلي الترفيهي) ومسافته 4 كيلومترات.

وأوشك العمل على الانتهاء من إعداد خيمة كبار الشخصيات والضيوف، والمركز الإعلامي، وخيمة الإسعاف والأمن، وغيرها من لجان الدعم اللوجستي ومقصورة المشجعين الرئيسية، كما تم الانتهاء من قياس خط السير للمرة الثالثة والذي روعي فيه أن يمر بعدد من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية والحضارية في دبي.

و يستمر استقبال رغبات المشاركين من الجنسين ومن مختلف الأعمار على موقع اللجنة المنظمة الإلكتروني وهو – dubaimarathon.org وذلك حتى التاسعة من مساء يوم السبت الحادي عشر من شهر فبراير الجاري “ليلة السباق”، بينما يبدأ صرف قمصان المشاركة لمن تم قبول تسجيلهم اعتبارا من التاسعة من صباح يوم الخميس التاسع من فبراير، وحتى التاسعة مساء السبت 11 فبراير بمراكز أديداس ب “مول دبي “.

وأعلنت اللجنة المنظمة للماراثون أنها تعتزم إقامة مؤتمرا صحفيا صباح يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري بفندق كوين اليزابيث حيث سيتم خلاله الإعلان عن تفاصيل السباقات الثلاث بحضور ممثل اللجنة المنظمة، ومجلس دبي الرياضي، وعدد من أبرز المشاركين والمشاركات في الماراثون.

ومن المنتظر أن تشارك مجموعة جميرا العالمية بعدد 2000 متسابق من الجنسين، كما أن شركة أديداس الراعية قامت بتجربة فعلية لحذاء جري تم تصنيعه حديثا بمناسبة إقامة السباق .وام

 


تعليقات الموقع