لا دوريه يطلق عروضاً خاصة لعملائه بمناسبة عيد الحب

فعاليات

عيد الحب على الأبواب، ويقدم لا دوريه، المخبز الفرنسي الفاخر والعلامة التجارية للحلويات إبداعات حصرية وأفكار مثالية لإهداء من تحب بأكثر من طريقة ذواقة مع مجموعة “مون شو” الحصرية.

 

مع اقتراب عيد الحب، يقدم لا دوريه علب ماكرون صممت خصيصاً للمناسبة تأتي في 8  و 12  قطعة من الماكرون المصمم على شكل قلب لتدليل شخصك المفضل. يمكنك شراء علب هدايا ماكرون “مون شو” الرائعة واختيار مجموعة متنوعة من نكهات لا دوريه المشهورة وهي: الشوكولاتة والفانيليا والفستق والتوت والليمون والقهوة والكراميل.

 

لتقديم تجربة فخمة لجميع العشاق، ابتكر لا دوريه وصفتين ستقع في حبهما لتزداد رومانسية المناسبة: طبق البريوش الذي لا يقاوم على شكل قلب والمغطى ببرالين اللوز الوردي وطبق خبز البريوش الفرنسي  French Toastالخاص بعيد الحب يقدم مع آيس كريم الفانيليا والزعفران وكريم شانتيلي والتوت الجاف وكومبوت المانجو وكوليس الباشن فروت وماكرون البرسيم المصمم على شكل قلب.

 

توجه الى لا دوريه وفاجئ شريكك مع Valentine’s Day Religieuse المميز، البرسيم المحلى بكريم شانتيلي، فاكهة الباشن فروت والمانجو، معجون اللوز، وكلها مصنوعة بحب لإرضاء ذوقك ومن تحب.


تعليقات الموقع