ذهبية وبرونزية لسيدات نادي أبوظبي في كأس الإمارات لرفع الأثقال

الرياضية

حصد نادي أبوظبي لرفع الأثقال، ذهبية وزن 71 كجم وبرونزية وزن 81 كجم للسيدات، أمس السبت في اليوم الأول من بطولة كأس الإمارات.
وينظم البطولة اتحاد الإمارات لرفع الأثقال بمدرسة الاتحاد الخاصة في دبي، بمشاركة 75 لاعباً ولاعبةً.
وحلقت اللاعبة باولا جارسيا بذهبية 71 كجم، لتهدي النادي أول ميدالية في تاريخه، في أول مشاركة رسمية له، فيما تمكنت زميلتها انجيلا هيل من الحصول على الميدالية البرونزية لوزن 81 كجم.
وحققت لاعبات النادي أسماء أحمد المركز العاشر في وزن 71 كجم، و ناشيبا ناكاييزا ومريم سلطان المركزين الخامس والسابع في وزن 59 كجم على التوالي.
وعبرت باولا عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالميدالية الذهبية، وبأن تكون أول لاعبة من النادي تحقق ميدالية، مؤكدة أن الفوز يأتي ترجمة للإعداد الجيد للبطولة خلال الأسابيع الماضية.
من جهته أشاد افيناش باندو المدير الفني للنادي بالمستوى المميز الذي قدمته اللاعبات، في مسابقة تنافسية من الطراز الرفيع، بمشاركة لاعبات من فرنسا ورومانيا وسلطنة عمان والكويت.
وأضاف:” أن المستوى تطور كثيراً قياساً ببطولة أبوظبي التي نظمها النادي في فبراير الماضي، ويعود ذلك إلى نوعية التدريبات وجدية الجميع ورغبتهم في التطور إلى الأفضل، وأنا على ثقة بأن الفريق لديه الكثير ليقدمه في الاستحقاقات المقبلة داخلياً وخارجياً”.وام


تعليقات الموقع