اختتام فعاليات مسابقة woman of the universeبنجاح كبير

منوعات

اختتمت بنجاح فعاليات  woman of the universeأضخم و أرقى حدث للجمال والأزياء هذا العام. وأقيم العرض في فندق إنتركونتيننتال، فيستيفال سيتي، بدبي بتاريخ 11 مارس 2023 .

وكانت الملقبات في الحدث: الفائزة باللقب  “woman of the universe” أليونا كونونينكو – من أوكرانيا، وجاءت الوصيفة الأولى: بارميس سعيديفار- إيران والوصيفة الثانية: عهود الرفاعي- المملكة العربية السعودية، والوصيفة الثالثة: سوبيكتشا شري – الهند، والوصيفة الرابعة: أليازية الكتبي – الامارات، وتألفت لجنة التحكيم من: ميغي سافوفا، منى المنصوري، أوكسانا جليبوفا، أنام تراب، دكتور فهد المرعبي، حنيف شيخ.

وتواجد في هذا الحدث المذهل العديد من الشخصيات المعروفة والراقية ، وعشاق صناعة الازياء والمشاهير والدبلوماسيون ومؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي في الامارات العربية المتحدة، وتخلل الحدث حفل عشاء لأكثر من 600 ضيف نوهوا جميعا بمستوى الحدث وجودة التنظيم، و كان عرض  woman of the universe من تنظيم فيرونيكا حسينلي أحمد المديرة الدولية لشركة “Mrs. Universe Ltd”

وهي تحمل الألقاب التالية: ‘Mrs. Universe Middle East’, ‘Ms. Caspian Sea’, “Ms. Baltic” Beautiful woman of universe’, “’s’County . هذه السيدة ذات الرؤية البعيدة أنشأت هذه المنصة لتعزيز الثقة ودعم كل مواهب النساء. وقد أكدت فيرونيكا على استمرارية هذه العروض وتخطط لعرض أكثر من خمس مسابقات أخرى منها:

”LADY OF THE YEAR

”MAN OF THE UNIVERSE “

”GRANDMA UNIVERSE“

”CLASSIC UNIVERSE“

”GRAND PRIX UNIVERS”

وأشادت السيدة ميغي سافوفا مؤسسة  “Mrs. Universe LTD” بالعرض و نوهت بنجاح المشاركين وروعة تصاميم المصممين بما في ذلك تصميم الرقصات والتنظيم. كما أكدت مواصلة دعمها لفريق فيرونيكا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما بارك السيد حنيف شيخ، رئيس ومؤسس مجلس إدارة مجموعة الامارات القابضة، لفرونيكا بنجاح الحدث في دبي نظرا لأنها من بين أفضل مراكز الجمال والموضة في العالم. وشاركت المصممة العالمية الاماراتية وعضو لجنة التحكيم الرئيسية في عروض الموضة والجمال العالمية منى المنصوري الحضور بتشكيلتها الرائعة من الفساتين الملكية التي أضفت جمالية على المتسابقات.

وتألف فريق عمل الحفل من: مقدمة الحفل الرئيسية – إيمان حرتي، المقدم – عبدالله الجفالي، منظم مشارك/شريك مشارك – حنيف شيخ، المدير التنفيذي – ناتالي كورتيس، المنسقة – راغدة عاقوري ، الاخراج والانتاج الفني بيبو (ايهاب العلي) ، مديرة العرض – لينا غوبا، الانتاج – مير حسين،  جوائز – عائشة مير،  مدير إبداعي – سايمون أج،  مدربة و متابعة نفسية : دكتورة زينة عطار،  وقد إستمتع الحضور الكريم خلال العرض بوصلات غنائية متنوعة من مجموعة من الفنانين.

وكان من رعاة الحفل: ميس يونيفرس، ام اف اي جروب، الدانوب العقارية، منى المنصوري، مجموعة الامارات القابضة، ميسون رافيني، اد زون للاعلان، فايس اكاديمي، نيرمالا ديفي فاونديشن، شافتيح ماريان، مس ايدكوشن كونسالتنس، زكية فاشنز، يخوت سكي والكر، كريستال روز، براغ، نوتركيتش، استر بلوم، نيفيكس كوزموتيكس تريدينغ، فاشن واي، تلفزيون وي تل، دي اكس بي فيلمز، افرينا، عدسة السعادة لخدمات السوشيال ميديا، توب شوت لينز لخدمات التصوير.وكالات


تعليقات الموقع