الإتحاد العربي للإعلام السياحي يمنح رئيس معهد الشارقة للتراث لقب “رجل التراث العربي”

الإمارات

منح الإتحاد العربي للإعلام السياحي، الدكتور عبدالعزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، لقب “رجل التراث العربي”، خلال حفل أقيم مساء أمس في فندق هوليداي انترناشيونال في الشارقة.

وخلال الحفل، كرم الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الإتحاد العربي للإعلام السياحي، الدكتور عبدالعزيز المسلم، باللقب، وذلك في أعقاب اختيار المسلم خلال مراسم الإعلان عن المؤسسات والأفراد الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي 2023 التي أقيمت ضمن فعاليات بورصة برلين للسياحة في جمهورية ألمانيا مؤخراً والتي فازت فيها مدينة خورفكان بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2023.

من جانبه ثَمّن سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم دور الاتحاد العربي للإعلام السياحي الحيوي في إبراز الوجه الحضاري للسياحة العربية وتعزيز حضورها المهم في ضوء ما تمتلكه من مقومات طبيعية وتراثية وتاريخية مرموقة مؤكدا أن الألقاب مسؤولية مضاعفة لتحقيق المزيد من ترجمة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وراعي نهضتها الأول وخدمة لأهداف وتطلعات إمارة الشارقة ودولة الإمارات في تبوؤ المكانة المستحقة لها على مراتب السياحة والتراث العالميين.

يذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي يضم 14 دولة عربية عضوًا ويعمل على تعزيز الدور التوعوي والتثقيفي للإعلام السياحي التكامل العربي في المجال السياحي بكل عناصره.وام


تعليقات الموقع