“جائزة ستيفي العالمية” تكرم الفائزين في دورتها الرابعة 2023 والامارات تحصد 118 جائزة

الإمارات

كرمت جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفائزين بجوائزها الذهبية والفضية والبرونزية، وذلك عن دورتها الرابعة للعام 2023 ، في حفل كبير احتضنته إمارة رأس الخيمة ، برعاية غرفة تجارة رأس الخيمة.

شارك بالجائزة التي أقيمت في فندق والدورف أستوريا 18 دولة وصل منها للنهائيات 14 دولة، وبلغ اجمالي الفائزين 109 فائزين، حصدوا ما مجموعه 316 جائزة منها 121 ذهبية ، و92 فضية ، و98 برونزية ، حيث فاز مرشحون بأكثر من جائزة لترشحهم لأكثر من فئة ، بالاضافة إلى 3 جوائز فخرية للشركاء والرُّعاة ، وجائزتين لأكثر فائزين حصلا على أكبر عدد نقاط من لجان التحكيم، وتقدما للجائزة لأكثر من فئة وكانتا من نصيب تركيا.

كما شارك بالجائزة من الامارات 46 مؤسسة حكومية وخاصة ، كان نصيبهم من إجمالي الجوائز 118 جائزة ما بين ذهبية وبرونزية وفضية، تليها تركيا 78 ،والسعودية 42 ، والأردن 18 ، وقطر 14 ، ومصر 9 ، وايران 8 ، والبحرين 6 ، والكويت 3 ، وجائزة لكل من عمان وفلسطين ولبنان وتونس والمغرب.

من جانبها قالت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الجائزة العام شهدت إقبالاً كبيرا ، حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 230 شخصية من الـ 18 دولة المستهدفة بالجائزة، من كبار الشخصيات والمسؤولين، وأصحاب الشركات ، ورؤساء مجالس ادارات لمؤسسات حكومية وخاصة، ومدراء تنفيذيين، معربة عن سعادتها بما حققه الفائزين بالجائزة ، فقد استحقوا وبجدارة أن يكونوا عنواناً للتألق والإنجاز والتميز.

وأشارت إلى أن الأعمال التي تقدم بها المرشحون للجائزة لهذا العام ، خضعت للتحكيم والتقييم من قبل 150 مُحكماً من كافة دول العالم من أصحاب الخبرة والكفاءة، عملوا وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية، مؤكدة أن كافة الترشيحات خضعت لآلية تقييم منهجية.

وقدمت الشكر لغرفة تجارة رأس الخيمة على رعايتهم للجائزة ، والتي كانت سبباُ فيما شهدته الجائزة من نجاحات خلال هذه الدورة ودوراتها السابقة، لافتة الى أن ما حققناه من خلال جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بالتعاون مع إمارة رأس الخيمة ، كان بهدف تسليط الضوء على التجارب الناجحة ، والمتميزة في الـ 18 دولة المستهدفة.

من جانبه أكد سعادة محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة رأس الخيمة ، أن احتضان إمارة رأس الخيمة لجائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، جاء من منطلق تبنيها للتميز ثقافة وممارسة، ودعم وتشجيع المنافسة الإيجابية بين المؤسسات الحكومية والخاصة سواء داخل الدولة أو خارجها، وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة والمتميزة، ومن ثم تقديم تقديم أفضل الخدمات ، وتطوير الإداء على أسس من الكفاءة والفعالية لبناء نموذج عربي للعمل الحكومي والخاص المستقبلي.

وقال “ من هذا المنطلق كانت التوجيهات من قيادتنا الرشيدة، على أن نكون دوماً منصة دولية لصناعة وتحفيز التميز الحكومي والخاص على مستوى العالم ، مما يعكس ريادة الإمارات بوجه عام وإمارة رأس الخيمة بوجه خاص، وما تمثله الامارات من مختبر لتطوير وصناعة التميز المؤسسي الحكومي والخاص، وأبراز أفضل الممارسات المتميزة على مستوى العالم”.

وأعرب عن سعادته لما حققه الفائزين بالجائزة من ريادة وتميز استحقوا عنه الفوز وبجدارة ، كان نتاجه ما شاهدناه في حفل التكريم من نماذج ملهمة في العمل المؤسسي، مؤكداً حرص على رعاية كافة المبادرات، التي من شأنها خلق فكر قيادي إيجابي لدى القطاعات الحكومية والخاصة، لتبنّي التميّز المؤسسي وتجديد النظم القائمة باستخدام التقنيات الذكية، لتنفيذ الرؤى والاستراتيجيات المستقبلية.

وفيما يلي أسماء المؤسسات التي حصلت على أكثر من جائزة من دولة الامارات ، حيث حصل مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي وحده على 13 جائزة ، فيما فازت دائرة الصحة بأبوظبي بـ 10 جوائز، وشركة دي أتش أل فازت بـ 24 جائزة على مستوى مكاتبها بالشرق الاوسط كان نصيب مكتبها بالامارات 10 جوائز، وزارة الصحة ووقاية المجتمع بـ 9 جوائز ، والاتحاد للقطارات بـ 8 جوائز ، وبلدية الظفرة بمدينة زايد بـ 8 جوائز ، ومجلس أبوظبي الرياضي بـ 5 جوائز ، ومؤسسة الامارات للخدمات الصحية بـ 5 جوائز.

وفازت حول الوجهات ” ميرال ” بأبوظبي بـ 5 جوائز ، ووكالة جليمس للتسويق الرقمي بـ 5 جوائز ، وأسكيرا العالمية بدبي بـ 5 جوائز ، وريسبونس بلس القابضة بـ 4 جوائز ، وهيئة الطرق والمواصلات دبي بـ 3 جوائز ، وميماك أوكلفي للاعلانات بـ 3 جوائز.

وحصلت على جائزتين كلاً من جامعة أبوظبي، وأدنوك ، ودائرة الصحة بدبي ، وشانل انچن ، وانشور للخدمات بدبي ، وهيئة الثقافة والفنون دبي ، كما فازت بالجائزة راك للسيراميك ، ووزارة الموارد البشرية والتوطين ، ووزارة الطاقة والبنية التحتية ، والنيابة العامة بدبي ، ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ، وشركة أبوظبي بريكاست ، وبنك المشرق ، والبنك التجاري الدولي.

وتم الاعلان عن كافة الفائزين على موقع الجائزة
http://MENA.StevieAwards.com.

وام


تعليقات الموقع