هيئة تطوير معايير العمل تتوج الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة

الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

توجت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة الفرق الفائزة في منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة في حفل ختامي حافل بعد اختتام ناجح للبطولة التي نظمتها الهيئة على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

وتقوم فكرة البطولة على إقامة المنافسات الرياضية بين الفرق العمالية كل يوم سبت على مدى ثلاثة أشهر بمشاركة أكثر من ألفي لاعب موزعين على مائة فريق في الرياضات الخمس، كرة القدم والسلة والكريكت وكرة الطائرة والهوكي وتقسيم الفرق إلى مجموعات واختيار الأول والثاني من كل مجموعة للعب في الأدوار النهائية.

شهد الحفل الختامي، سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وعمر سالم الشارجي مدير إدارة المعايير والسياسات العمالية بالهيئة، وطارق سالم الخنبشي رئيس شركة “ريتش تارجت” المنظمة للبطولة، وعدد من المسؤولين في القطاع الرياضي والمؤسسات المشاركة في البطولة.

وأكد سالم القصير في كلمته أن بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة نجحت في تحقيق أهدافها وخاصة إبراز أهمية الرياضة لحياة صحية أفضل، وقال : يسرنا أن فعاليات هذه البطولة التي استمرت لثلاثة أشهر قد لقيت هذا النجاح وفتحت المجال أمام الأيدي العاملة لتمارس ثقافة الرياضة في أجواء حماسية تسودها الألفة والروح الرياضية والتنافس الشريف.

وأرجع سعادة سالم القصير نجاح البطولة إلى دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، واهتمام سموهما بترسيخ الرياضة كأسلوب في بيئة العمل وإتاحة الفرصة أمام الأيدي العاملة للترفيه عن أنفسهم.

وأضاف أن نجاح البطولة يأتي كذلك تأكيداً على أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية الخاصة بالأيدي العاملة بهدف إدماجهم في الأنشطة الرياضية المنوعة لإمارة الشارقة والتي شهدت في عهد صاحب السمو حاكم الشارقة طفرة ملحوظة شملت جميع الألعاب والفئات، وقال إن رعاية سموه شملت جميع العاملين في قطاع الأعمال بالشارقة حيث وجه سموه بتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتيسير ذلك لهم من خلال تسهيل تنظيم الأنشطة الرياضية في بيئة العمل بإمارة الشارقة.

وأشار القصير إلى أنه وانطلاقاً من هذه التوجيهات الكريمة نظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، هذه البطولة الرياضية الشاملة لهم والتي انطلقت عام 2018 وها هي الآن تختتم نسختها السادسة بنجاح لتضيف صفحة جديدة في سجل الشارقة الرياضي متمثلا بالاهتمام بالرياضة العمالية وإشراك مزيد من الأيدي العاملة في إمارة الشارقة في هذه الأنشطة.

وأعرب سعادة سالم القصير عن شكره لمجلس الشارقة الرياضي والشركة المنظمة ريتش تارجت وجميع الدوائر والمنشآت في القطاعين الحكومي والخاص على مشاركتهم وعلى ما بذلوه من جهد وتعاون خلال هذه البطولة، داعيا بقية الدوائر والمنشآت للمشاركة في نسخها المقبلة لنعكس صورة مضيئة عن إمارة الشارقة ودولة الإمارات، كما دعا بقية مؤسسات القطاعين العام والخاص إلى تشجيع العاملين لديها للمشاركة في النسخ المقبلة منها.

وعقب انتهاء منافسات البطولة، توج سالم القصير رئيس الهيئة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات حيث توج فريق شرطة الشارقة بطل كرة القدم بكأس البطولة والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-2 على فريق فاست للمقاولات الذي حل وصيفا، فيما ذهب المركز الثالث إلى فريق اون بلان ريال استيت.

كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة محمد مصطفى حمص من فريق فاست وهداف البطولة سفيان همام من فريق الهلال وأحسن حارس جابر محمد من فريق الشرطة وأفضل مدرب عادل عبدالكريم من فريق شرطة الشارقة.

وفي كرة السلة، تم تتويج فريق يو اي اس بطلا، وفريق جي ام جي صاحب المركز الثاني، وفريق فريندز بالمركز الثالث.

وفي الكرة الطائرة، توج فريق شرطة الشارقة بطلا، وفريق كلوب ديونز بالمركز الثاني، وفريق فريندز بالمركز الثالث.

وفي الكريكيت، توج فريق وقاية في المركز الأول، وفريق بيئة ثانيا، وفريق ابونميد ثالثا.

وفي الهوكي، توج فريق أوسكار في المركز الأول، وفريق فالكون يو اي اي ثانيا، وفريق شارجة تايجر في المركز الثالث.وام


تعليقات الموقع