“أبوظبي للتنمية” .. جهود رائدة لدعم الصناعات الوطنية وتعزيز تنافسيتها عالمياً

الإمارات
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

يساهم صندوق أبوظبي للتنمية في استدامة نمو الاقتصاد الوطني، بما ينسجم مع سياسة حكومة دولة الإمارات الهادفة إلى تحقيق التنوع الاقتصادي.

و يعمل الصندوق من خلال مكتب أبوظبي للصادرات على تقديم كافة الإمكانيات لدعم القطاع الخاص الوطني إلى جانب توفير التمويلات التنافسية للمصدرين الإماراتيين ومساندة منتجاتهم للوصول إلى مختلف دول العالم .

و ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها صندوق أبوظبي للتنمية، ومكتب أبوظبي للصادرات لمختلف المؤسسات الوطنية في الدولة، زار وفد من الصندوق برئاسة سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية ورئيس اللجنة التنفيذية لمكتب أبوظبي للصادرات مقر شركة مارك كابلز وذلك سعياً منه لتوسيع نطاق التعاون الاستراتيجي مع الشركات الإماراتية العاملة في القطاعات الحيوية، وتحقيق الاستراتيجيات الوطنية الهادفة لدعم الصادرات الوطنية.

وضم وفد الصندوق راشد محمد الكعبي، مدير إدارة الاستثمارات في الصندوق، و خليل فاضل المنصوري، مدير عام مكتب أبوظبي للصادرات بالإنابة.

وتباحث الطرفان حول أهمية توحيد الجهود المشتركة، ودراسة الفرص المتاحة بما يعزز وصول السلع والمنتجات الوطنية إلى الأسواق العالمية، إلى جانب النظر في مزايا التمويلات التي يقدمها الصندوق والاستفادة منها بما يحقق تنافسية الشركات الإماراتية خارج الدولة.

وخلال الزيارة اطلع وفد صندوق أبوظبي للتنمية، ومكتب أبوظبي للصادرات، على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه شركة مارك كابلز في تصنيع الكابلات ومحولات الطاقة المستدامة، ومصابيح الإنارة الصديقة للبيئة، كما ثمنت الشركة دور الصندوق، ومكتب أبوظبي للصادرات في تقديم تسهيلات ائتمانية لتوسيع نطاق أعمالها التصديرية.وام


تعليقات الموقع